"بالصور" الزرقاويون يحتفلون بذكرى الاستقلال 73 وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في العقبة الحرائق الاسرائلية تمتد الى الاغوار اليوم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الاستقلال وفاتان و3 اصابات بحادث تدهور في جرش اسحاقات ترعى افطارا خيريا لـ " الخيرية الشركسية" للعائلات المستورة الطباع: الاستقلال يعني الإنتاج ومواصلة الإنجاز ولي العهد يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك حسين المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الأفاعي السامة في الأردن (37) نوع ... صفاتها ومدى خطورتها وأماكن انتشارها ..تفاصيل وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك أجواء حارة جدا وجافة اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا ..تفاصيل غنيمات: الحكومة وفرت (10) آلاف فرصة عمل خلال (4) أشهر الملك: الأردن يقف بكل طاقاته وإمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ73 لاستقلال المملكة غداً وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2019-03-16 | 09:01 am

"مرحبا أخي".. هكذا رحب أحد شهداء "اعتداء نيوزيلندا الارهابي" بالسفاح عند دخوله المسجد

"مرحبا أخي".. هكذا رحب أحد شهداء "اعتداء نيوزيلندا الارهابي" بالسفاح عند دخوله المسجد

جفرا نيوز - تصدر الوسم #HelloBrother ("مرحبا أخي)" قائمة الترند العالمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، وهي عبارة رحب بها أحد ضحايا مجزرة المسجدين في نيوزيلندا بقاتله برينتون تارانت.

ووثق مقطع الفيديو، الذي صوره مطلق النار الأسترالي برينتون تارانت بواسطة كاميرا مثبتة على رأسه ونشره في "فيسبوك"، ترحيب أحد المصلين بالقاتل لحظة دخوله مسجد "النور" في مدينة كرايست تشيرتش، وبادر الضحية قائلا: Hello Brother، لكن المسلح الإرهابي رد بإطلاق النار عليه فأرداه قتيلا.

وانتشر الوسم #HelloBrother على نطاق واسع في الإنترنت، حيث استخدمه مدونون للتعبير عن ردود أفعالهم الغاضبة والحزينة، بقصائد ورسوم وعبارات مؤثرة.

وتقول تقارير إعلامية إن صاحب عبارة الترحيب لاجئ أفغاني يبلغ من العمر 71 عاما ويدعى داوود نبي.

وألقت الشرطة النيوزيلندية القبض على 3 رجال وامرأة، ووجهت اتهامات بالقتل لبرينتون تارانت البالغ من العمر 28 عاما، وأفرجت عن رجل آخر قائلة إنه لا علاقة له بالهجوم.


وكالات