وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2019-03-17 | 12:17 pm

الطراونة يرفع جلسة النواب للثلاثاء وينتقد خروج الوزراء المتكرر خلال الجلسة

الطراونة يرفع جلسة النواب للثلاثاء وينتقد خروج الوزراء المتكرر خلال الجلسة

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

رفع رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطروانة جلسة النواب اليوم الاحد والمخصصة لمناقشة تقرير لجنته المالية حول مخالفات ديوان المحاسبة ليوم الثلاثاء المقبل .

وانتقد الطروانة اكثر من مرة خروج الوزراء خلال جلسة النواب اليوم الاحد ، مشيرا الى ان ذلك يعد عدم احترام من الحكومة لمجلس النواب ، وقال الطراونة خلال اعلانه رفع الجلسة " نرفع الجلسة ليوم الثلاثاء المقبل حتى يكون الوزراء  متواجدين تحت القبة قبل ان يكون النواب " !!
ويكي عرب