الامن : ضبط (1300) شتلة من نبتة الماريجوانا المخدرة غرب البلقاء السياحة : تهيب المواطنين والسياح بأخذ الحيطة والحذر الخارجية: العثور على أردني مفقود في مصر استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتسائل، الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء الصفدي : الخارجية تتابع أوضاع الاردنيين بالعالم بكل اهتمام .."خطوط ساخنة " و تقارير أسبوعية تأتي من سفاراتنا ! بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى السيل والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء توقف ضخ المياه عن مناطق في الكرك - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2019-03-17 | 04:40 pm

العوايشة يطالب الرزاز بكشوفات من تم تعيينهم على الحالات الانسانية

العوايشة يطالب الرزاز بكشوفات من تم تعيينهم على الحالات الانسانية

جفرا نيوز - طالب النائب عبد الرحمن العوايشة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تزويده بكشف تفصيلي يشمل كافة الاوراق والوثائق المتعلقة بالذين تم تعيينهم في الوزارات والمؤسسات الحكومية من حملة شهادة البكالوريوس والماجستير كحالات إنسانية منذ العام 2018 ولغاية الان متضمنة مؤهلاتهم وخبراتهم العلمية والعملية مع بيان الحالة الإنسانية التي تم التعيين بناء عليها.

واستفسر خلال سؤاله الذي وجهه اليوم الأربعاء للدكتور الرزاز حول الوزارات والمؤسسات الحكومية والمسمى الوظيفي الذي تم تعيين تلك الفئة تحت بند" الحالة الإنسانية".

وبذات السياق طالب النائب العوايشة خلال سؤالا اخر وجهه للدكتور الرزاز تزويده بكشف تفصيلي يشمل كافة الاوراق والوثائق المتعلقة بالذين تم تعيينهم في الوزارات والمؤسسات الحكومية من حملة شهادة البكالوريوس والماجستير كحالات استثنائية وليس إنسانية، منذ العام 2018 ولغاية الان متضمنه مؤهلاتهم وخبراتهم العلمية والعملية، وبيان الاسس والمبررات التي اعتمدت في تعيينهم كحالات استثنائية، مشيرا بالوقت نفسه هل كان للواسطة والمحسوبية دور في هذه التعيينات.

واستفسر العوايشة "هل تم الاعلان عن الوظائف التي تم التعيين عليها، مع تحديد الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية التي تم تعيينهم بها والمسمى الوظيفي لكل فرد.