طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته إضاءة 22 ألف شمعة في السلط نصرة للقدس الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة العبوس نقيبا للأطباء لدورة جديدة %44.9 نسبة الاقتراع في انتخابات الأطباء تساقط أمطار رعدية غزيرة في إربد بيان هام لاشقاء مشعل الزبن: شقيقنا رهن القضاء 3 اصابات بالحصبة في مخيم الازرق بتوجيهات ملكية .. عملية لطفل فلسطيني بالمدينة الطبية ضبط سائق وضع منقل شواء مشتعل في صندوق المركبة اثناء المسير الجامعة العربية "قلقة" ..و تناقش "صفقة القرن" الأحد بحضور عباس ! عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس ولي العهد يطلق مبادرة ض- فيديو أردني يعيد 123 ألف درهم إماراتي وصلته بالخطأ السبت دوام لمديريات ضريبةالدخل 6 اصابات بتصادم 4 مركبات في الكرك بدء انتخابات نقابة الاطباء اليوم الأردن بالمرتبة 130 عالميا بحرية الصحافة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2019-03-18 | 09:50 am

رئيس الوزراء الكندي يزور مسجدا تضامنا مع المسلمين بعد هجوم نيوزيلندا

رئيس الوزراء الكندي يزور مسجدا تضامنا مع المسلمين بعد هجوم نيوزيلندا

جفرا نيوز - زار رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو مسجدا بمنطقة بارهيفين جنوب غرب العاصمة الكندية أوتاوا في أعقاب الهجوم الإرهابي على مسجدين بنيوزلندا .

وقال المتحدث باسم ترودو في بيان له اليوم، أن الزيارة تهدف إلى إظهار تضامن رئيس الوزراء مع الجالية المسلمة في أعقاب الهجوم الإرهابي في كرايس تشيرش بنيوزيلندا، لافتا الى ان رئيس الوزراء اجرى لقاء خاصا مع رموز الجالية المسلمة في أوتاوا داخل المسجد.

وبثت شبكة "سي بي سي" نيوز الإخبارية الكندية لقطات مصورة لدخول ترودو إلى المسجد.

وأشارت الشبكة إلى قيام رئيس الوزراء الكندي بإجراء اتصال هاتفي مع رئيسة وزراء نيوزلندا قدم خلاله العزاء في مقتل 50 شخصا في الهجوم الإرهابي .