"الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2019-03-18 | 11:18 am

الطراونة للنواب : جلسة "القدس" الاهم هذا العام وعليكم الصمت والجدية

الطراونة للنواب : جلسة "القدس" الاهم هذا العام وعليكم الصمت والجدية

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

خاطب رئيس مجلس النواب المهندي عاطف الطراونة اعضاء المجلس اليوم الاثنين وخلال جلسة النواب الطارئة بأن جلسة اليوم هي الاهم للمجلس خلال هذا العام ، طالبا منهم التزام الهدوء والصمت والجدية خلال الجلسة.

وجاء حديث الطراونة بعد عدم التزام النواب بالجلوس في مقاعدهم واحاديثهم الجانبية ، مما جعل الطراونة يحتدّ بخطابه لهم ، مذكرا ان هذه الجلسة الطارئة عقدت خصيصا لمناقشة الاعتداءات والانتهاكات التي تحدث في القدس والمسجد الاقصى من قبل الاحتلال .