خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته إضاءة 22 ألف شمعة في السلط نصرة للقدس الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة العبوس نقيبا للأطباء لدورة جديدة %44.9 نسبة الاقتراع في انتخابات الأطباء تساقط أمطار رعدية غزيرة في إربد بيان هام لاشقاء مشعل الزبن: شقيقنا رهن القضاء 3 اصابات بالحصبة في مخيم الازرق بتوجيهات ملكية .. عملية لطفل فلسطيني بالمدينة الطبية ضبط سائق وضع منقل شواء مشتعل في صندوق المركبة اثناء المسير الجامعة العربية "قلقة" ..و تناقش "صفقة القرن" الأحد بحضور عباس ! عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس ولي العهد يطلق مبادرة ض- فيديو أردني يعيد 123 ألف درهم إماراتي وصلته بالخطأ السبت دوام لمديريات ضريبةالدخل 6 اصابات بتصادم 4 مركبات في الكرك بدء انتخابات نقابة الاطباء اليوم الأردن بالمرتبة 130 عالميا بحرية الصحافة "جامعة آل البيت" تحيل عضو هيئة تدريس إلى لجنة تحقيق
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2019-03-18 | 12:55 pm

فيسبوك تحذف 1.5 مليون فيديو لهجوم نيوزيلندا الإرهابي

فيسبوك تحذف 1.5 مليون فيديو لهجوم نيوزيلندا الإرهابي

جفرا نيوز - أزالت شركة فيسبوك 1.5 مليون فيديو في أنحاء العالم للهجوم الإرهابي على مسجدي نيوزيلندا خلال الساعات الأربع والعشرين الأولى بعد الاعتداء.

وقالت فيسبوك ببيان في ساعة متأخرة من مساء السبت: "حذفنا خلال الساعات الأربع والعشرين الأولى 1.5 مليون فيديو للهجوم في أنحاء العالم، منها أكثر من 1.2 مليون تم حجبها عند التحميل".

كما ذكرت أنها تزيل أيضاً كل النسخ المحررة من الفيديو، والتي لا تتضمن محتوى مصوراً، وذلك احتراماً للأشخاص الذين تأثروا بالهجوم الإرهابي وبواعث قلق السلطات المحلية.

ورفعت السلطات الأحد عدد قتلى الهجوم على المسجدين إلى 50. وبث المسلح، الذي هاجم المسجدين الجمعة الهجمات مباشرة عبر فيسبوك لمدة 17 دقيقة، واستمر تداول نسخ من الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لساعات بعد ذلك.

وقالت رئيسة الوزراء النيوزيلندية، جاسيندا أرديرن، إنها تريد مناقشة البث الحي مع فيسبوك.