الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت الملك يؤكد لعباس وقوف الأردن الكامل إلى جانب الفلسطينيين لا شروط جديدة على تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين ..تفاصيل الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الدفاع المدني في اربد يخمد حريق اعشاب جافة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إغلاق مطل الخزنة في البترا للحد من المخاطر في المواقع الأثرية تفاصيل جديدة في قضية سلخ وأكل الكلاب في الأردن الملك للشباب والشابات: من عزائمكم استمد العزيمة وزير الاوقاف : (1945) دينار كلفة الحاج الاردني شاملة جميع الخدمات بما فيها الهدي والطعام والشراب الأردنيون على موعد مع كسوف جزئي للشمس وخسوف كلي للقمر الإثنين المقبل الزميل سمحان إلى مجلس النواب ماقصة الشاب الجالس على كرسي وزير العمل نضال البطاينة ؟ القبض على 14 شخصاًً من مروجي وحائزي المواد المخدرة وتحويلهم لـ "أمن الدولة" القبض على مطلقي عيارات نارية بمشاجرة في شفا بدران
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-03-18 | 01:00 pm

الكهرباء تنفذ حملة غير مسبوقة لفصل التيار عن المنازل عند بلوغ الذمم (100) دينار

الكهرباء تنفذ حملة غير مسبوقة لفصل التيار عن المنازل عند بلوغ الذمم (100) دينار


جفرا نيوز- اشتكى عدد من المواطنين في منطقة ضاحية الرشيد في العاصمة عمان من قيام شركة الكهرباء بتنفيذ حملة غير معهودة لفصل التيار الكهربائي عن المنازل و المحلات التجارية و بصورة غير مألوفة.

وقال مواطنون "لجفرا نيوز" ان شركة اعتادت بفصل التيار عند تخلف المواطنين عن دفع ثلاثة فواتير او اكثر او عند بلوغ الذمم 100 دينار على الأقل، الا ان الشركة نفذت اليوم حملة، فصلت خلالها التيار عن منازل ومحال لم تتخلف عن دفع سوا فاتورتين فقط و بقيمة اجمالية لا تتجاوز مبلغ 70 دينار.

وقالوا ان كوادر الشركة التي كانت تستجيب لمنحهم فرصة لدفع الذمم وتحصيلها منهم قبل فصل التيار رفضت تقاضي قيمة الفواتير او امهال المواطنين فرصة للوصول الى مكاتب الشركة و دفع تلك الفواتير وبصورة تعي ان الغاية تكبيد المواطنين رسوم اضافية هي رسوم اعادة وصل التيار.