تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-03-18 | 02:52 pm

الجمارك تجري تنقلات بين موظفيها

الجمارك تجري تنقلات بين موظفيها

جفرا نيوز - اجرت دائرة الجمارك تنقلات بين موظفيها بمختلف الرتب الجمركية والمواقع الادارية في إطار الخطة الاستراتيجية التي تنتهجها في الاحلال والتعاقب وإيجاد قيادات جديدة.

وأكد مدير عام الدائرة اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة خلال لقائه المدراء الجدد، ان هذا اللقاء "يأتي في ظل سياسة التواصل التي ترسخها الدائرة لتسهيل وتبسيط الاجراءات على المراجعين والمتعاملين في إطار من التوازن مع المتطلبات والمعايير القانونية والتنظيمية"، مشددا على أهمية تطوير آلية العمل وتحقيق الاهداف الاستراتيجية للدائرة.

وأشار الى الجدية في العمل بروح الفريق الواحد من خلال العمل بعدة محاور، ابرزها تطوير الاداء وتعزيز قدرات الموظفين وتحفيزهم ومكافحة التهريب والانشطة التجارية غير المشروعة.

وركز الرحامنة على اهمية النجاح في العمل وتوجيه الرؤساء للمرؤوسين بالبلاغات والتعاميم الصادرة عن الدائرة، مؤكدا ان متابعة العمل هي مسؤولية وامانة بموازاة أهمية تفويض الصلاحيات لما لها من دور في تحفيز بيئة العمل الاستثماري.