وزير العمل ينسحب من تخريج طلبة طب اليرموك احتجاجا على إلغاء رعايته للحفل وزير الداخليه يجري تنقلات كلب ينهش جسد طفلة في الكرك الأردن يتسلم مواطنا احتجزه الاحتلال استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-03-18 | 02:52 pm

الجمارك تجري تنقلات بين موظفيها

الجمارك تجري تنقلات بين موظفيها

جفرا نيوز - اجرت دائرة الجمارك تنقلات بين موظفيها بمختلف الرتب الجمركية والمواقع الادارية في إطار الخطة الاستراتيجية التي تنتهجها في الاحلال والتعاقب وإيجاد قيادات جديدة.

وأكد مدير عام الدائرة اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة خلال لقائه المدراء الجدد، ان هذا اللقاء "يأتي في ظل سياسة التواصل التي ترسخها الدائرة لتسهيل وتبسيط الاجراءات على المراجعين والمتعاملين في إطار من التوازن مع المتطلبات والمعايير القانونية والتنظيمية"، مشددا على أهمية تطوير آلية العمل وتحقيق الاهداف الاستراتيجية للدائرة.

وأشار الى الجدية في العمل بروح الفريق الواحد من خلال العمل بعدة محاور، ابرزها تطوير الاداء وتعزيز قدرات الموظفين وتحفيزهم ومكافحة التهريب والانشطة التجارية غير المشروعة.

وركز الرحامنة على اهمية النجاح في العمل وتوجيه الرؤساء للمرؤوسين بالبلاغات والتعاميم الصادرة عن الدائرة، مؤكدا ان متابعة العمل هي مسؤولية وامانة بموازاة أهمية تفويض الصلاحيات لما لها من دور في تحفيز بيئة العمل الاستثماري.