تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-03-18 | 03:39 pm

الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه

الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه

جفرا نيوز - قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة أن تمكين الشباب الأردني وتوجيه طاقاته مسؤولية نتشارك بحملها لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات وتعزيز نهضة الوطن.

وأكد الحواتمة خلال لقائه اليوم الاثنين، مجموعة شبابية من مركز شباب ذيبان، على الدور الهام للشباب في الحفاظ على الأمن ومحاربة الجريمة والسلوكيات الخاطئة في المجتمع، لا سيما ما يهدد منها مستقبل الشباب ويقلل من مدى انجازهم مثل آفة المخدرات.

وقال، أن الشباب الأردني قادر على النجاح رغم المتغيرات والتحديات الاقتصادية والاجتماعية، وأن قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه، وإيمانهم بالله، وإخلاصهم لوطنهم وقيادتهم.

وبين الحواتمة، أن قوات الدرك وتنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، أولت الشباب كل اهتمام، وأنها تمارس دوراً داعماً في هذا المجال، بجهود تكاملية تبذل بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات المعنية.

وأضاف، بحضور متصرف لواء ذيبان فهد الحسبان، أن قوات الدرك ماضية في نهجها لتعزيز ثقافة التواصل والحوار التي تثري مفهوم الشراكة الأمنية والمجتمعية، وتساهم في دعم التنمية، وتمكين الشباب الأردني الطموح.

وجرى خلال اللقاء حوار مفتوح حول عددٍ من البرامج والمشاريع والمبادرات الهادفة إلى دعم الشباب وتوظيف قدراتهم وتنمية المجتمع، تنفذ بدعم ومساندة من قوات الدرك والمؤسسات الوطنية.

وأكد الحضور من شباب لواء ذيبان، على اعتزازهم بالأدوار المهمة التي تقدمها قوات الدرك، معربين عن ولائهم المطلق للقيادة الهاشمية الحكيمة، والتفافهم حول الأجهزة الأمنية في جهودها المبذولة لتعزيز سيادة القانون، وتحقيق الأمن والاستقرار.