تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-03-18 | 04:32 pm

التنمية : حملات مكافحة التسول في الزرقاء مستمرة الى اشعار اخر

التنمية : حملات مكافحة التسول في الزرقاء مستمرة الى اشعار اخر

جفرا نيوز - نفذت فرق مكافحة التسول في وزارة التنمية الإجتماعية اليوم الاثنين حملات مكثفة لمكافحة التسول في محافظة الزرقاء اسفرت عن ضبط 3 متسولين بالغين .

الحملات التي اطلقتها الوزارة بالتعاون مع مديرية تنمية الزرقاء جاءت بايعاز من وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات بهدف الحد من عمليات التسول في المحافظة في ظل شكاوى المواطنين من ظهور المتسولين في الاماكن العامة ، وضبطت كوادر مكافحة التسول التابعة للوزارة بالتعاون مع مديرية الامن العام 3 متسولين ضبط مع احدهم مبلغا ماليا يصل الى 323 دينار تم جمعها من المواطنين.

وأكدت الوزارة على لسان الناطق باسمها اشرف خريس ان الحملات ستتواصل على مدار الايام المقبلة للحد من عمليات التسول المجرم قانونا وشرعا فضلا عن اعداد خطة متكاملة لمكافحة لتسول خلال الاشهر المقبلة بالتعاون مع الشركاء مهيبا بدور الحكام الاداريين في التسهيل على الكوادر لمتابعة الحملات للقضاء على هذه الاعمال التي تخالف القانون.

وشدد خريس على وعي المواطن في محاربة هذه الافة التي يستخدمها بعض ضعاف النفوس استجداءا بغية جمع المال دون وجه حق.

يشار ان فرق مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية ضبطت منذ بداية العام الحالي نحو 920 متسولا غالبيتهم من المكررين.