استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير ! الصايغ يزور أراضي ناعور ولي العهد يرعى تخريج طلبة الدراسات العليا باليرموك .. فيديو التربية تزف خبراً ساراً لطلبة التوجيهي حول (15) علامة المجانية في امتحان الفيزياء ..تفاصيل التربية تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-03-18 | 04:32 pm

التنمية : حملات مكافحة التسول في الزرقاء مستمرة الى اشعار اخر

التنمية : حملات مكافحة التسول في الزرقاء مستمرة الى اشعار اخر

جفرا نيوز - نفذت فرق مكافحة التسول في وزارة التنمية الإجتماعية اليوم الاثنين حملات مكثفة لمكافحة التسول في محافظة الزرقاء اسفرت عن ضبط 3 متسولين بالغين .

الحملات التي اطلقتها الوزارة بالتعاون مع مديرية تنمية الزرقاء جاءت بايعاز من وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات بهدف الحد من عمليات التسول في المحافظة في ظل شكاوى المواطنين من ظهور المتسولين في الاماكن العامة ، وضبطت كوادر مكافحة التسول التابعة للوزارة بالتعاون مع مديرية الامن العام 3 متسولين ضبط مع احدهم مبلغا ماليا يصل الى 323 دينار تم جمعها من المواطنين.

وأكدت الوزارة على لسان الناطق باسمها اشرف خريس ان الحملات ستتواصل على مدار الايام المقبلة للحد من عمليات التسول المجرم قانونا وشرعا فضلا عن اعداد خطة متكاملة لمكافحة لتسول خلال الاشهر المقبلة بالتعاون مع الشركاء مهيبا بدور الحكام الاداريين في التسهيل على الكوادر لمتابعة الحملات للقضاء على هذه الاعمال التي تخالف القانون.

وشدد خريس على وعي المواطن في محاربة هذه الافة التي يستخدمها بعض ضعاف النفوس استجداءا بغية جمع المال دون وجه حق.

يشار ان فرق مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية ضبطت منذ بداية العام الحالي نحو 920 متسولا غالبيتهم من المكررين.