خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته إضاءة 22 ألف شمعة في السلط نصرة للقدس الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة العبوس نقيبا للأطباء لدورة جديدة %44.9 نسبة الاقتراع في انتخابات الأطباء تساقط أمطار رعدية غزيرة في إربد بيان هام لاشقاء مشعل الزبن: شقيقنا رهن القضاء 3 اصابات بالحصبة في مخيم الازرق بتوجيهات ملكية .. عملية لطفل فلسطيني بالمدينة الطبية ضبط سائق وضع منقل شواء مشتعل في صندوق المركبة اثناء المسير الجامعة العربية "قلقة" ..و تناقش "صفقة القرن" الأحد بحضور عباس ! عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس ولي العهد يطلق مبادرة ض- فيديو أردني يعيد 123 ألف درهم إماراتي وصلته بالخطأ السبت دوام لمديريات ضريبةالدخل 6 اصابات بتصادم 4 مركبات في الكرك بدء انتخابات نقابة الاطباء اليوم الأردن بالمرتبة 130 عالميا بحرية الصحافة "جامعة آل البيت" تحيل عضو هيئة تدريس إلى لجنة تحقيق
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2019-03-18 | 04:42 pm

بالصور.. جودة يحاور الشباب في منصة زين للإبداع

بالصور.. جودة يحاور الشباب في منصة زين للإبداع

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
دعا العين ناصر جودة إلى استخدام منصات التواصل الاجتماعي الاستخدام الأمثل في ظل انتشارها الهائل في المجتمع، حتى أضحى لكل مواطن وكالة أنباء خاصة به مثل منصة (تويتر)، أو صحيفة (فيسبوك)، أو محطة تلفزيونية (يوتيوب).

جاء ذلك خلال جلسة حوارية مساء امس في إطار سلسلة الجلسات الحوارية التي تنظمها منصة زين للإبداع مع نخبة من المتحدثين والشخصيات البارزة في مختلف المجالات بعنوان: شباب الوطن.. سفراء الوطن.

وأضاف ان كل تطور أو تقدم حاصل ترافقه نسبة عالية من النجاح والفائدة والإيجابية، مع بعض الأمور السلبية التي يجب تجنبها، وبالرغم من اختلاف وجهات النظر؛ إلا انه يجب العودة دوماً إلى القيم والمبادئ والتربية والأخلاق، وان ما يميز الأردنيين هو الحضارية في الحوار.

وتطرقت الجلسة إلى كيفية استغلال منصات التواصل الاجتماعي من الشباب، والاستفادة منها لنشر روح الإيجابية وحب الوطن والانتماء له، وإبراز الدور الأردني الفاعل في جميع المحافل والمستويات كافة، في ضوء مقالة جلالة الملك عبدالله الثاني التي حملت عنوان "منصات التواصل أم التناحر الاجتماعي". 

وقال جودة: "نحمد الله على نعمة الأردن وعلى الإنجازات التي تحققت وعلى قيادتنا المتفتحة والمستنيرة"، مشيرا الى أنه "في أي مكان في الأردن عندما تعرّف عن نفسك كأردني فإن الجميع يبدون لك الاحترام، فهناك مكانة متميزة للأردني ولجلالة الملك، ما يضع المسؤولية على عاتق الجميع، للمحافظة على هذه المكانة والاحترام التي يحظى بها الأردن والأردنيون".

وتناولت الجلسة ثورة الاتصالات ومنصات التواصل الاجتماعي، وما طرأ على تقنيات الإعلام من تحولات اثر دخول وسائل التكنولوجيا الحديثة على هذا القطاع، ومدى استفادة الإعلام الرسمي والخاص وحتى الأشخاص من هذا التطور. حضر الجلسة مجموعة من الشباب من مختلف الأوساط، بالإضافة إلى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وجمع من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.