وفاة طفل يبلغ من العمر اربع سنوات دهسا في السلط البطاينة يبحث مع الوكالة الامريكية سبل تخفيص معدلات البطالة وتهيئة فرص التشغيل للاردنيين انباء عن وفاة ثانية اثر جريمة الكرك الرزاز : الإعلام يشكل تجربة متقدمة في الأردن والكويت الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من الشهر الحالي الزراعة تمنع إدخال الخضار والفواكه السورية للاردن جريمة الكرك : مطلق النار اصيب بحروق بنسبة 100% ويعمل فني مختبر وليس ممرضا اجراءات التربية واستعدادات الطلبة جعلتا امتحانات التوجيهي تمر بسلام حتى الان الأردن يعتزل الحصار ويتبادل السفراء مع قطر الشحاحدة يوعز بدراسة أسعار الأدوية البيطرية برعاية ملكية...جامعات رسمية تقيم احتفالا بذكرى الجلوس الملكي وزارة المياه تردم بئرا مخالفا في منطقة الرمثا بعمق 500 متر وكلاء السياحة والسفر تعلن نيتها تعليق أنشطتها مع وزارة السياحة جريمة مروعة في الكرك..شاب يقتل زميله ويحرق نفسه ..تفاصيل الاردن يدين هجوما على مطار ابها السعودي منحة جديدة من الاتحاد الاوروبي لإيجاد الوظائف الملك في كرك النخوة والهيه المملكة تحت قبضة "الموجة الحارة" لثلاثة أيام ..تفاصيل الحكومة: ارتفاع اسعار النفط عالميا خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي "الغذاء والدواء" تنفي وجود دواء قاتل مصدره اسرائيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-03-18 | 05:37 pm

مستقبل خاميس يتسبب في انفعال حميديتش

مستقبل خاميس يتسبب في انفعال حميديتش

انفعل حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ الألماني، بسبب سؤال وُجه إليه بشأن أولي هونيس، رئيس النادي البافاري.

وخلال تصريحات لقناة "سبورت 1"، سُئل حميديتش عن مصير اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الحالي، فأجاب "لا يزال لدينا الوقت الكافي".

ونفى حميديتش، دخوله في محادثات مع ريال مدريد الإسباني، بشأن تفعيل خيار شراء الدولي الكولومبي، مضيفًا: "سنتحدث مع اللاعب لاحقًا".

وأثنى حميديتش على أداء رودريجيز أمام ماينز، بعدما سجل هاتريك خلال فوز بايرن ميونخ (6-0)، أمس الأحد، في إطار الدوري الألماني.

وأراد مراسل القناة، معرفة رأي حميديتش في تصريحات هونيس بشأن مستقبل رودريجيز، ليقاطعه المدير الرياضي للبايرن فور نطق اسم رئيس النادي، قائلًا "لماذا تسألني دائمًا عما يقوله أولي هونيس؟".

وأضاف "لست مهتمًا بما قاله، وفي كل مرة تبدأ سؤالك بأولي هونيس، هل تريد سؤالي دومًا عن رأيي فيما يتفوه به؟ لا أريد التعليق على تصريحاته، فأنا لا أهتم بذلك".

ووجه المراسل، سؤاله من جديد، حيث أشار إلى تصريح هونيس بأن المدرب نيكو كوفاتش سيقرر مصير اللاعب، ليرد حميديتش مجددًا "أخبرتك بأنني لست مهتمًا بما قاله".

وفي ختام تصريحاته، أكد حميديتش أن مستقبل اللاعب الكولومبي يعتمد على القرار المشترك الذي سيتخذه كوفاتش وإدارة النادي الألماني.