الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة العبوس نقيبا للأطباء لدورة جديدة %44.9 نسبة الاقتراع في انتخابات الأطباء تساقط أمطار رعدية غزيرة في إربد بيان هام لاشقاء مشعل الزبن: شقيقنا رهن القضاء 3 اصابات بالحصبة في مخيم الازرق بتوجيهات ملكية .. عملية لطفل فلسطيني بالمدينة الطبية ضبط سائق وضع منقل شواء مشتعل في صندوق المركبة اثناء المسير الجامعة العربية "قلقة" ..و تناقش "صفقة القرن" الأحد بحضور عباس ! عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس ولي العهد يطلق مبادرة ض- فيديو أردني يعيد 123 ألف درهم إماراتي وصلته بالخطأ السبت دوام لمديريات ضريبةالدخل 6 اصابات بتصادم 4 مركبات في الكرك بدء انتخابات نقابة الاطباء اليوم الأردن بالمرتبة 130 عالميا بحرية الصحافة "جامعة آل البيت" تحيل عضو هيئة تدريس إلى لجنة تحقيق طقس غير مناسب للتنزه الجمعة إغلاقات وتحويلات مرورية على تقاطع المدينة الرياضية تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-03-18 | 05:37 pm

مستقبل خاميس يتسبب في انفعال حميديتش

مستقبل خاميس يتسبب في انفعال حميديتش

انفعل حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ الألماني، بسبب سؤال وُجه إليه بشأن أولي هونيس، رئيس النادي البافاري.

وخلال تصريحات لقناة "سبورت 1"، سُئل حميديتش عن مصير اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الحالي، فأجاب "لا يزال لدينا الوقت الكافي".

ونفى حميديتش، دخوله في محادثات مع ريال مدريد الإسباني، بشأن تفعيل خيار شراء الدولي الكولومبي، مضيفًا: "سنتحدث مع اللاعب لاحقًا".

وأثنى حميديتش على أداء رودريجيز أمام ماينز، بعدما سجل هاتريك خلال فوز بايرن ميونخ (6-0)، أمس الأحد، في إطار الدوري الألماني.

وأراد مراسل القناة، معرفة رأي حميديتش في تصريحات هونيس بشأن مستقبل رودريجيز، ليقاطعه المدير الرياضي للبايرن فور نطق اسم رئيس النادي، قائلًا "لماذا تسألني دائمًا عما يقوله أولي هونيس؟".

وأضاف "لست مهتمًا بما قاله، وفي كل مرة تبدأ سؤالك بأولي هونيس، هل تريد سؤالي دومًا عن رأيي فيما يتفوه به؟ لا أريد التعليق على تصريحاته، فأنا لا أهتم بذلك".

ووجه المراسل، سؤاله من جديد، حيث أشار إلى تصريح هونيس بأن المدرب نيكو كوفاتش سيقرر مصير اللاعب، ليرد حميديتش مجددًا "أخبرتك بأنني لست مهتمًا بما قاله".

وفي ختام تصريحاته، أكد حميديتش أن مستقبل اللاعب الكولومبي يعتمد على القرار المشترك الذي سيتخذه كوفاتش وإدارة النادي الألماني.