استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير ! الصايغ يزور أراضي ناعور ولي العهد يرعى تخريج طلبة الدراسات العليا باليرموك .. فيديو التربية تزف خبراً ساراً لطلبة التوجيهي حول (15) علامة المجانية في امتحان الفيزياء ..تفاصيل التربية تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2019-03-18 | 06:57 pm

مصفاة البترول تفشل بالدفاع عن نفسها مجددا !

مصفاة البترول تفشل بالدفاع عن نفسها مجددا !

جفرا نيوز - فشلت شركة مصفاة البترول الاردنية بالدفاع عن نفسها وعن موقفها مؤخرا امام كل القضايا التي تطفو على السطح بما يتعلق بقضايا المحروقات بحيث باتت تظهر بموقف الضعيف امام اي قضية تعنيها او اي هجمة او اشاعت تتعرض لها .

المصفاة تفتقر لإعلام قوي يدحض او يثبت او يوضح للرأي العام الأمور وتفاصيل القضايا والمعطيات بكل اقناع والادلاء بمعلومات واضحة ومثبتة ، ولعل ما تم تداوله واثار موجة كبيررة في الرأي العام حول البنزين وحول شحنة المحروقات المخالقة للمواصفات ايضا ، حيث لم نسمع صوتا للمصفاة على عكس شركات المحروقات الاخرى التي قامت بالتوضيح ونفي اي اتهامات او اشارات اليها .

يبدو ان المصفاة ومجلس اداراتها يعتمد على الحكومة ومؤسساتها بالرد والدفاع عنها بما لا يدع مجالا للشك ان هذا الملف مغيب تماما لدى ادارة المصفاة وانها غير قادرة على التعامل معه او الدفاع عن نفسها او حتى الترويج لمنتجاتها على الاقل !!

وكانت مؤخرا ظهرت على السطح شكاوى متعددة من من تكرار تلف شمعات احتراق "بواجي" المركبات خلال فترة قصيرة، مرجحين ان يكون بسبب نوعية البنزين ، كما رفضت مؤسسة المواصفات والمقاييس ادخال شحنة محروقات مؤخرا بسبب عدم تطابقها مع المواصفات الفنية مما اثار لغطا كبيرا في الرأي العام الاردني .