تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2019-03-18 | 06:57 pm

مصفاة البترول تفشل بالدفاع عن نفسها مجددا !

مصفاة البترول تفشل بالدفاع عن نفسها مجددا !

جفرا نيوز - فشلت شركة مصفاة البترول الاردنية بالدفاع عن نفسها وعن موقفها مؤخرا امام كل القضايا التي تطفو على السطح بما يتعلق بقضايا المحروقات بحيث باتت تظهر بموقف الضعيف امام اي قضية تعنيها او اي هجمة او اشاعت تتعرض لها .

المصفاة تفتقر لإعلام قوي يدحض او يثبت او يوضح للرأي العام الأمور وتفاصيل القضايا والمعطيات بكل اقناع والادلاء بمعلومات واضحة ومثبتة ، ولعل ما تم تداوله واثار موجة كبيررة في الرأي العام حول البنزين وحول شحنة المحروقات المخالقة للمواصفات ايضا ، حيث لم نسمع صوتا للمصفاة على عكس شركات المحروقات الاخرى التي قامت بالتوضيح ونفي اي اتهامات او اشارات اليها .

يبدو ان المصفاة ومجلس اداراتها يعتمد على الحكومة ومؤسساتها بالرد والدفاع عنها بما لا يدع مجالا للشك ان هذا الملف مغيب تماما لدى ادارة المصفاة وانها غير قادرة على التعامل معه او الدفاع عن نفسها او حتى الترويج لمنتجاتها على الاقل !!

وكانت مؤخرا ظهرت على السطح شكاوى متعددة من من تكرار تلف شمعات احتراق "بواجي" المركبات خلال فترة قصيرة، مرجحين ان يكون بسبب نوعية البنزين ، كما رفضت مؤسسة المواصفات والمقاييس ادخال شحنة محروقات مؤخرا بسبب عدم تطابقها مع المواصفات الفنية مما اثار لغطا كبيرا في الرأي العام الاردني .