تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-03-18 | 08:37 pm

المصفاة تعترف شحنة بنزين 90 غير مطابقة لشروط التوريد

المصفاة تعترف شحنة بنزين 90 غير مطابقة لشروط التوريد

جفرا نيوز-اوضحت شركة مصفاة البترول الأردنية في بيان أصدرته اليوم بأن مختبرات المصفاة قد قامت بفحص عينات من شحنة البنزين اوكتان 90 المتعاقد على توريدها والتي كانت على متن سفينة رأسيه في ميناء العقبة بعد أن تم اخذ عينات من هذه الشحنة بحضور مندوب مؤسسة المواصفات والمقاييس وكافة المعنيين. حيث تم اخضاع هذه العينات للفحوصات المخبرية بمختبرات شركة المصفاة وأظهرت نتائج الفحوصات المخبريّة بأن هذه الشحنة مخالفة لشروط العطاء من حيث مطابقتها للمواصفة الفنية الأردنية، فقد بينت أجهزة الفحص بأن رقم اوكتان هذه الشحنة من البنزين هو 89.5 وليس اوكتان 90 كما هو مطلوب في شروط العطاء وبالتالي قامت الشركة مباشرة بمخاطبة مؤسسة المواصفات والمقاييس واعلامها بنتائج الفحوصات المخبرية لاتخاذ ما يلزم بخصوص هذه الشحنة حيث تم رفض الشحنة وإعادتها الى مصدرها.
وأكدت الشركة بأنها، تمتلك مختبرات متخصصة بفحص المشتقات النفطية المختلفة تحتوي على أحدث المعدات والأجهزة المتطورة ويقوم على إدارتها كوادر فنية مؤهلة ومتخصصة من ذوي الخبرات الطويلة بمجال فحوصات المشتقات النفطية، وأن الشركة لم ولن تهاون بالإجراءات التي تقوم باتباعها بفحص عينات المشتقات النفطية المختلفة بهذه المختبرات وبكل حيادية، حرصاً منها على سلامة المنتجات النفطية المطروحة في السوق المحلي، وعدم التهاون مع أي مورد للمشتقات النفطية لا يلتزم بشروط العطاء.