استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير ! الصايغ يزور أراضي ناعور ولي العهد يرعى تخريج طلبة الدراسات العليا باليرموك .. فيديو التربية تزف خبراً ساراً لطلبة التوجيهي حول (15) علامة المجانية في امتحان الفيزياء ..تفاصيل التربية تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-03-18 | 08:37 pm

المصفاة تعترف شحنة بنزين 90 غير مطابقة لشروط التوريد

المصفاة تعترف شحنة بنزين 90 غير مطابقة لشروط التوريد

جفرا نيوز-اوضحت شركة مصفاة البترول الأردنية في بيان أصدرته اليوم بأن مختبرات المصفاة قد قامت بفحص عينات من شحنة البنزين اوكتان 90 المتعاقد على توريدها والتي كانت على متن سفينة رأسيه في ميناء العقبة بعد أن تم اخذ عينات من هذه الشحنة بحضور مندوب مؤسسة المواصفات والمقاييس وكافة المعنيين. حيث تم اخضاع هذه العينات للفحوصات المخبرية بمختبرات شركة المصفاة وأظهرت نتائج الفحوصات المخبريّة بأن هذه الشحنة مخالفة لشروط العطاء من حيث مطابقتها للمواصفة الفنية الأردنية، فقد بينت أجهزة الفحص بأن رقم اوكتان هذه الشحنة من البنزين هو 89.5 وليس اوكتان 90 كما هو مطلوب في شروط العطاء وبالتالي قامت الشركة مباشرة بمخاطبة مؤسسة المواصفات والمقاييس واعلامها بنتائج الفحوصات المخبرية لاتخاذ ما يلزم بخصوص هذه الشحنة حيث تم رفض الشحنة وإعادتها الى مصدرها.
وأكدت الشركة بأنها، تمتلك مختبرات متخصصة بفحص المشتقات النفطية المختلفة تحتوي على أحدث المعدات والأجهزة المتطورة ويقوم على إدارتها كوادر فنية مؤهلة ومتخصصة من ذوي الخبرات الطويلة بمجال فحوصات المشتقات النفطية، وأن الشركة لم ولن تهاون بالإجراءات التي تقوم باتباعها بفحص عينات المشتقات النفطية المختلفة بهذه المختبرات وبكل حيادية، حرصاً منها على سلامة المنتجات النفطية المطروحة في السوق المحلي، وعدم التهاون مع أي مورد للمشتقات النفطية لا يلتزم بشروط العطاء.