البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الخميس-2019-03-19 | 11:13 am

بالفيديو والصور..برعاية الأميرة عالية بنت الحسين "زها الثقافي" يحتفي بعيد الأم للسنة الثانية عشرة

بالفيديو والصور..برعاية الأميرة عالية بنت الحسين "زها الثقافي" يحتفي بعيد الأم للسنة الثانية عشرة


جفرا نيوز- تصوير : محمد الجندي 

 للسنة الثانية عشرة على التوالي ، احتفل مركز زها الثقافي أمس بعيد الأم تحت رعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين المعظمة لتكريم عدد من الأمهات الناشطات الاجتماعيات و المعلمات و المهندسات و السيدات اللواتي لهن رؤية مستقبلية و ابداعية لتنمية المجتمع و ذلك تقديرا لجهودهن و عطائهن الدائم.

و أكدت مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح أن مركز زها الثقافي يحرص سنويا على الاحتفال بعيد الأم استكمالا لدور المركز في خدمة المجتمع و انطلاقا من مكانة و منزلة الأم لما تبذله من عطاء اعترافا بدور الأم الكبير و الفعال في بناء المجتمع حيث أن الحفل هذا هو بمثابة حدث نستطيع من خلاله أن نقول لها "شكرا" بطريقة مختلفة.

و تخلل الحفل كلمة تم تقديمها من قبل مجوهرات "داماس" الراعي الرسمي للحفل ، و اشتمل الحفل على عدد من العروض المختلفة منها عرض أزياء ثراثي مقدم من قبل جمعية تنمية و تأهيل المرأة الريفية ، و عرض فني موسيقي لفرقة زها الموسيقية بقيادة المايسترو روان العلي تم خلالها تقديم عددا من الأعمال الموجهة للأم و تخلل الحفل عرض فيلم قصير عن السيدات المكرمات يعكس قصص نجاحهن .

و في ختام الحفل قامت صاحبة السمو الملكي عالية بنت الحسين المعظمة بتكريم عدد من السيدات تقديرا لجهودهن في خدمة الوطن في شتى المجالات و الجهات الداعمة للحفل.

 

ويكي عرب