"مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه للمرة الخامسة وبمبلغ مليون دينار .. عرض شقة عوني مطيع للبيع بالمزاد العلني طقس معتدل الحرارة اليوم وصيفي عادي غدا ..تفاصيل الملك: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أجج الفتنة والتطرف تقدير دولي لجهود الملك في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان وفيات الخميس 20-6-2019 انزلاق "طائرة تدريب قديمة" في مطار الملك الحسين بالعقبة ..تفاصيل استطلاع: حكومة الرفاعي الافضل وحكومة الرزاز تتذيل القائمة ”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا العمل: لا صحة لما يتم تداوله بخصوص خلاف بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك وفاة ستيني بضربة شمس في الكورة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الخميس-2019-03-19 | 11:13 am

بالفيديو والصور..برعاية الأميرة عالية بنت الحسين "زها الثقافي" يحتفي بعيد الأم للسنة الثانية عشرة

بالفيديو والصور..برعاية الأميرة عالية بنت الحسين "زها الثقافي" يحتفي بعيد الأم للسنة الثانية عشرة


جفرا نيوز- تصوير : محمد الجندي 

 للسنة الثانية عشرة على التوالي ، احتفل مركز زها الثقافي أمس بعيد الأم تحت رعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين المعظمة لتكريم عدد من الأمهات الناشطات الاجتماعيات و المعلمات و المهندسات و السيدات اللواتي لهن رؤية مستقبلية و ابداعية لتنمية المجتمع و ذلك تقديرا لجهودهن و عطائهن الدائم.

و أكدت مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح أن مركز زها الثقافي يحرص سنويا على الاحتفال بعيد الأم استكمالا لدور المركز في خدمة المجتمع و انطلاقا من مكانة و منزلة الأم لما تبذله من عطاء اعترافا بدور الأم الكبير و الفعال في بناء المجتمع حيث أن الحفل هذا هو بمثابة حدث نستطيع من خلاله أن نقول لها "شكرا" بطريقة مختلفة.

و تخلل الحفل كلمة تم تقديمها من قبل مجوهرات "داماس" الراعي الرسمي للحفل ، و اشتمل الحفل على عدد من العروض المختلفة منها عرض أزياء ثراثي مقدم من قبل جمعية تنمية و تأهيل المرأة الريفية ، و عرض فني موسيقي لفرقة زها الموسيقية بقيادة المايسترو روان العلي تم خلالها تقديم عددا من الأعمال الموجهة للأم و تخلل الحفل عرض فيلم قصير عن السيدات المكرمات يعكس قصص نجاحهن .

و في ختام الحفل قامت صاحبة السمو الملكي عالية بنت الحسين المعظمة بتكريم عدد من السيدات تقديرا لجهودهن في خدمة الوطن في شتى المجالات و الجهات الداعمة للحفل.