تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الخميس-2019-03-19 | 11:13 am

بالفيديو والصور..برعاية الأميرة عالية بنت الحسين "زها الثقافي" يحتفي بعيد الأم للسنة الثانية عشرة

بالفيديو والصور..برعاية الأميرة عالية بنت الحسين "زها الثقافي" يحتفي بعيد الأم للسنة الثانية عشرة


جفرا نيوز- تصوير : محمد الجندي 

 للسنة الثانية عشرة على التوالي ، احتفل مركز زها الثقافي أمس بعيد الأم تحت رعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين المعظمة لتكريم عدد من الأمهات الناشطات الاجتماعيات و المعلمات و المهندسات و السيدات اللواتي لهن رؤية مستقبلية و ابداعية لتنمية المجتمع و ذلك تقديرا لجهودهن و عطائهن الدائم.

و أكدت مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح أن مركز زها الثقافي يحرص سنويا على الاحتفال بعيد الأم استكمالا لدور المركز في خدمة المجتمع و انطلاقا من مكانة و منزلة الأم لما تبذله من عطاء اعترافا بدور الأم الكبير و الفعال في بناء المجتمع حيث أن الحفل هذا هو بمثابة حدث نستطيع من خلاله أن نقول لها "شكرا" بطريقة مختلفة.

و تخلل الحفل كلمة تم تقديمها من قبل مجوهرات "داماس" الراعي الرسمي للحفل ، و اشتمل الحفل على عدد من العروض المختلفة منها عرض أزياء ثراثي مقدم من قبل جمعية تنمية و تأهيل المرأة الريفية ، و عرض فني موسيقي لفرقة زها الموسيقية بقيادة المايسترو روان العلي تم خلالها تقديم عددا من الأعمال الموجهة للأم و تخلل الحفل عرض فيلم قصير عن السيدات المكرمات يعكس قصص نجاحهن .

و في ختام الحفل قامت صاحبة السمو الملكي عالية بنت الحسين المعظمة بتكريم عدد من السيدات تقديرا لجهودهن في خدمة الوطن في شتى المجالات و الجهات الداعمة للحفل.