شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-03-19 | 09:52 pm

بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين

بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين

جفرا نيوز - أعلنت نقابة المعلمين الأردنية ، مساء الثلاثاء، نتائج انتخابات النقابة للدورة الرابعة 2019-2022 وفاز المعلم آدم السباعي بالمقعد الفردي لعضوية نقابة المعلمين عن مديرية التربية والتعليم للواء الكورة، حيث نال أغلبية الأصوات للناخبين المعلمين والمعلمات الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات التي جرت اليوم الثلاثاء. 
وفاز بعضوية الهيئة المركزية لنقابة المعلمين الأردنيين عن المقاعد الفردية في محافظة معان كل من محمد عطا على الفرجات / لواء البترا، علي عوض علي النعيمات/ منطقة البادية الجنوبية، عبدا حسين هارون الطورة/ لواء الشوبك - تزكية، صالح فهمي على كريشان /منطقة معان - تزكية. 
وفي الاغوار الشمالية فاز احمد ابوعاشور بالمقعد الفردي لعضوية النقابة المعلمين عن دائرة الاغوار الشمالي
و أعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين في محافظة جرش الدكتور حسين السعيدين أسماء الفائزين بعضوية مجلس النقابة في الانتخابات التي جرت اليوم الثلاثاء. فقد فازت انتصار الصمادي عن المقعد الفردي.
 كما فاز بعضوية مجلس النقابة من الكتلة الوطنية: ناصر نواصرة، وسعيد امين مقابلة، ومأمون حمدان، ومعتصم رضوان. ومن الكتلة المهنية فاز كل من: وائل العزام، وحسن العتوم، وفاطمة الحراحشة، وعلي الحوامدة. 
ومن كتلة المعلم فاز حافظ صايل وعلي العفيف. 
كما أعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين في محافظة الطفيلة مدير التربية والتعليم، أحمد الحطيبات، أسماء الفائزين بعضوية مجلس النقابة في الانتخابات التي جرت اليوم الثلاثاء. 
والفائزون هم: احمد الحجايا، ورائد احمد القطامين، وسلمان المهايرة، وعلي الزغاميم، وياسر السبايلة، وخالد النعانعة، وعمر القطيطات، واشرف الشباطات، وجبريل الزيدانين، وعبد الكريم السعود.
 وعن المقاعد الفردية، فاز كل من: محمد حكمت السوالقة عن قصبة الطفيلة، ومحمد الخصبة عن مقعد لواء بصيرا. 
وأشار الحطيبات إلى أن 1873 معلماً ومعلمة شاركوا بالعملية الانتخابية. وأعلن رئيس اللجنة المركزية لانتخابات فرع نقابة المعلمين بمحافظة عجلون مدير التربية الدكتور صالح العمري نتائج انتخابات الفرع التي جرت اليوم الثلاثاء.
 واشار الى ان النتائج النهائية جاءت على النحو التالي: فوز اربعة مرشحين من كتلة عجلون وهم ياسين السعايدة واحمد الخطاطبة ودلال الصمادي وخالد القضاة. وفاز من كتلة الوطن المعلمون: نزيه سالم بني مرتضى وعباس محمد المومني واسعد الشرع. وفاز من كتلة المعلم المعلمون: حسان الربابعة ومحمد ضيف ا المومني ومصطفى عنانبة 
كما أعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين في محافظة معان حسين الحسنات اليوم الثلاثاء أسماء الفائزين بعضوية مجلس النقابة. 
وبين الحسنات أن 14 مقعدا تمثل 4 مديريات هي، معان والبترا والشوبك والبادية بواقع 10 مقاعد للقائمة النسبية و4 مقاعد فردية. 
وقال ان أسماء الفائزين في عضوية النقابة التي جرت ضمن القوائم النسبية والمقاعد الفردية هم، ابراهيم عساف واسماعيل الرفايعة ومحمود السعادنة وانتصار البدور ويوسف السعيدات وخضر الهدبان ورائد المساعدة وسليمان العصيفات ومحمد الشمري واسامة الخطيب، وصالح كريشان ومحمد الفرجات وعلي النعيمات وعبدا الطورة. 
وأعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين في محافظة مأدبا محمد سند المسلم، الليلة، أسماء الفائزين بعضوية مجلس النقابة. وقال المسلم ان كتلة المعلم حصلت على 1103 صوتا مقابل 952 صوتا حصلت عليها كتلة الرسالة، فيما حصلت كتلة العزم على 399 ،فيما فاز معلمان عن المقاعد الفردية. 
والفئزون هم: من كتلة المعلم: محمد الشخاترة، ومحمود الحويطي، ومهند الكاملة، ربيعة الفقهاء. وفاز من كتلة الرسالة: نضال السماحين، وقدر العجالين، ونضال الحيصة، وآمنة الربيحات. 
ومن كتلة العزم: ابراهيم منصور الحيصة، نجمة شفيق الهواوشة. وفاز عن المقاعد الفردية: محمد القواسمة عن مادبا، ومحمد عقيل القعايدة عن لواء ذيبا
وأعلن رئيس اللجنة المركزية مدير تربية الزرقاء الأولى رئيس اللجنة المركزية لانتخابات نقابة المعلمين في محافظة الزرقاء الدكتور سالم خليفات النتائج الأولية للانتخابات وبين ان كتلة الكرامة حازت على أربعة مقاعد، حيث فاز المعلمون: محمد العلامات، ابراهيم أبو صعيليك، نور الدين نديم، وفاطمة الملكاوي.
 تلتها كتلة القلم حازت على ثلاثة مقاعد، حيث فاز المعلمون: محمد فيصل، رامي محمد، ورعد عجاج عطا. مثلما حصلت الكتلة المهنية على مقعدين ذهبا للمعلمين كامل سليمان أبوصعيليك ويعقوب عزام.
، أما كتلة الميدان حصلت على مقعد واحد ذهب للمعلم أحمد الدقس. 
كما فاز المعلمون المستقلون: تامر البواليز عن مديرية تربية الزرقاء الأولى، وأحمد شديفات عن مديرية تربية الزرقاء الثانية، وخليل محمد السالم عن مديرية تربية الرصيفة.
 يشار الى ان نسبة الاقتراع في محافظة الزرقاء بلغت 68 بالمائة.