طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته إضاءة 22 ألف شمعة في السلط نصرة للقدس الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة العبوس نقيبا للأطباء لدورة جديدة %44.9 نسبة الاقتراع في انتخابات الأطباء تساقط أمطار رعدية غزيرة في إربد بيان هام لاشقاء مشعل الزبن: شقيقنا رهن القضاء 3 اصابات بالحصبة في مخيم الازرق بتوجيهات ملكية .. عملية لطفل فلسطيني بالمدينة الطبية ضبط سائق وضع منقل شواء مشتعل في صندوق المركبة اثناء المسير الجامعة العربية "قلقة" ..و تناقش "صفقة القرن" الأحد بحضور عباس ! عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس ولي العهد يطلق مبادرة ض- فيديو أردني يعيد 123 ألف درهم إماراتي وصلته بالخطأ السبت دوام لمديريات ضريبةالدخل 6 اصابات بتصادم 4 مركبات في الكرك بدء انتخابات نقابة الاطباء اليوم الأردن بالمرتبة 130 عالميا بحرية الصحافة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-03-20 | 09:28 am

اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان

اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان

جفرا نيوز - أعلن صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية واللجنة التنظيمية للمنتدى الإقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال افريقيا عن إغلاق طرق في البحر الميت يومي السادس والسابع من نيسان المقبل.

ويأتي الإغلاق بمناسبة انعقاد المنتدى الإقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وقالت الجهات المنظمة، إنه سيتم اغلاق المنطقة الأمنية لغير المشاركين من الساعة الثامنة مساءً من يوم الخميس الموافق 4 نيسان وحتى الساعة السادسة من مساء يوم الأحد الموافق 7 نيسان.

وأوضحت أن المنطقة الأمنية، تبدأ من نقطة التفتيش التي تقع على طريق الخدمات لطريق البحر الميت الرئيسي مباشرة بعد منتجع الوادي وتمتد حتى نهاية فندق البحر الميت العلاجي.

ونوهت إلى أنه سيسمح فقط بالدخول لهذه المنطقة للأفراد والمركبات المصرح لهم من قبل المنتدى أو لجنته التنظيمية.

فيما سيكون التسجيل للمنتدى في فندق "الهوليدي- إن" والذي يوجد خارج المنطقة الأمنية.

وسيسمح بالدخول إلى مركز الملك الحسين للمؤتمرات للمشاركين الحاصلين على التصاريح الصادرة عن المنتدى الإقتصادي العالمي فقط.

ودعت الجهات المنظمة، المشاركين الأردنيين المسجلين لدى المنتدى إلى استلام التصاريح الخاصة بهم من مكتب التسجيل الخاص بالمنتدى في فندق "الهوليدي إن" اعتباراً من فجر الخميس الموافق 4 نيسان.

أما تصاريح السيارات فتصدر من قبل اللجنة التنظيمية.