إحالة 1800 موظف حكومي للتقاعد إغلاق مستشفى خاص بعمان لمخالفات حرجة دفعة ثانية من قرض اليابان نهاية العام طقس حار في الأغوار والعقبة حماس تستدرج جنودا اسرائيليين عبر تطبيق "واتس أب" الأمن يحقق باعتداء شرطي على ممرض وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-03-20 | 11:10 am

تفاصيل استشهاد البطل ابو ليلى .. قوات خاصة اسرائيلية تسللت متخفية بسيارات خضار و حاصرت المنزل

تفاصيل استشهاد البطل ابو ليلى .. قوات خاصة اسرائيلية تسللت متخفية بسيارات خضار و حاصرت المنزل

جفرا نيوز - اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي اغتيال الشاب عمر ابو ليلى في قرية عبوين مساء اليوم الثلاثاء.

واعلن جيش الاحتلال رسميا اغتيال الشاب ابو ليلى الذي تتهمه بالوقوف خلف عملية سلفيت التي وقعت قبل ايام وادت الى مقتل جندي من جيش الاحتلال ومستوطن.

وكانت قوات خاصة اسرائيلية دخلت متخفية في سيارات خضار الى بلدة عبوين، قبل ان تقتحم اكثر من 40 الية عسكرية البلدة وتحاصر منزلا .

وخاضت قوات الاحتلال اشتباكا مسلحا مع الشهيد ابو ليلى واطلقت صوب المنزل الذي تحصن به صواريخ لاو، ليعلن الجيش بعد ذلك رسميا استشهاده.

وقالت مصادر محلية في بلدة عبوين أن شبابا من البلدة الواقعة في شمال غرب رام الله اكتشفوا مساء اليوم امر سيارات مشبوهة دخلت البلدة في هيئة سيارات خضار، تبين فيما بعد بأنها تحمل عناصر من الوحدات الخاصة اندلعت على إثرها مواجهات عنيفة بين الشبان والقوات، هرعت على اثرها عشرات الجيبات العسكرية تباعا وحاصرت منزلين مهجورين في البلدة، وبدأت مكبرات الصوت تنادي على عمر أبو ليلى الذي يعتقد بأنه منفذ عملية سلفيت وتطالبه بتسليم نفسه .

واكد شهود عيان شهود أن اشتباكا مسلحا قد حدث اثناء حصار المنزل، ثم لجأ الاحتلال إلى عمليات تفجير في بيتين قديمين مهجورين.

وقال مراسل القناة العبرية 13 "لقد كان الاشتباك صعباً علينا وعلى ما يبدو ان هناك إصابات في الجنود الاسرائسليين، كل هذا حدث قبل أن يستشهد منفذ عمليةسلفيت عمر أبو ليلى".
 
ويكي عرب