الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية مذكرة احتجاج دبلوماسية اردنية لإسرائيل بعد انتهاك مستوطنين الحرم القدسي توقيف خمسة موظفين من سلطة العقبة في الجويدة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية %2.7 نسبة زيادة رواتب الضمان الاجتماعي وتأجيل اقساط رمضان مسؤول تركي يؤكد دعم بلاده لمواقف الملك تجاه المقدسات بالقدس الضريبة : الثلاثاء نهاية اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش الإفراج عن جميع الموقوفين في حادثة الاعتداء على الطفل الخالدي حزمة إجراءات لتوفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة الدكتوراه المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها للمواطنين غدا الجمعة الحكومة تعلن تخفيض أسعار (81) سلعة غذائية خلال رمضان مخالفة صحية وانذارات لمحال تجارية في دير علا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-03-20 | 11:10 am

تفاصيل استشهاد البطل ابو ليلى .. قوات خاصة اسرائيلية تسللت متخفية بسيارات خضار و حاصرت المنزل

تفاصيل استشهاد البطل ابو ليلى .. قوات خاصة اسرائيلية تسللت متخفية بسيارات خضار و حاصرت المنزل

جفرا نيوز - اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي اغتيال الشاب عمر ابو ليلى في قرية عبوين مساء اليوم الثلاثاء.

واعلن جيش الاحتلال رسميا اغتيال الشاب ابو ليلى الذي تتهمه بالوقوف خلف عملية سلفيت التي وقعت قبل ايام وادت الى مقتل جندي من جيش الاحتلال ومستوطن.

وكانت قوات خاصة اسرائيلية دخلت متخفية في سيارات خضار الى بلدة عبوين، قبل ان تقتحم اكثر من 40 الية عسكرية البلدة وتحاصر منزلا .

وخاضت قوات الاحتلال اشتباكا مسلحا مع الشهيد ابو ليلى واطلقت صوب المنزل الذي تحصن به صواريخ لاو، ليعلن الجيش بعد ذلك رسميا استشهاده.

وقالت مصادر محلية في بلدة عبوين أن شبابا من البلدة الواقعة في شمال غرب رام الله اكتشفوا مساء اليوم امر سيارات مشبوهة دخلت البلدة في هيئة سيارات خضار، تبين فيما بعد بأنها تحمل عناصر من الوحدات الخاصة اندلعت على إثرها مواجهات عنيفة بين الشبان والقوات، هرعت على اثرها عشرات الجيبات العسكرية تباعا وحاصرت منزلين مهجورين في البلدة، وبدأت مكبرات الصوت تنادي على عمر أبو ليلى الذي يعتقد بأنه منفذ عملية سلفيت وتطالبه بتسليم نفسه .

واكد شهود عيان شهود أن اشتباكا مسلحا قد حدث اثناء حصار المنزل، ثم لجأ الاحتلال إلى عمليات تفجير في بيتين قديمين مهجورين.

وقال مراسل القناة العبرية 13 "لقد كان الاشتباك صعباً علينا وعلى ما يبدو ان هناك إصابات في الجنود الاسرائسليين، كل هذا حدث قبل أن يستشهد منفذ عمليةسلفيت عمر أبو ليلى".