إحالة 1800 موظف حكومي للتقاعد إغلاق مستشفى خاص بعمان لمخالفات حرجة دفعة ثانية من قرض اليابان نهاية العام طقس حار في الأغوار والعقبة حماس تستدرج جنودا اسرائيليين عبر تطبيق "واتس أب" الأمن يحقق باعتداء شرطي على ممرض وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-03-20 | 11:18 am

تعرف على الرسالة التي تركها الشهيد البطل عمر ابو ليلى

تعرف على الرسالة التي تركها الشهيد البطل عمر ابو ليلى

جفرا نيوز - 
يخرج المقاتل من اجل الحرية، الشاب عمر ابو ليلى، لقتالكم ايها الغاصبون ودمه على راحتيه، في حالة فداء ليست فردية، وفي نسق مقاومة ممتد، سلكه ويسلكه مئات آلاف الشباب العربي الفلسطيني، منذ وعد بلفور قبل 103 سنوات، إلى بزوغ فجر التحرير القادم.

رسالة الشهيد البطل عمر ابو ليلى هي:
بعد 71 سنة على احتلال فلسطين، لا أمن لكم أيها المحتلون، ولا حياة، على الأرض الفلسطينية العربية التي تغتصبونها.
الشهيد البطل عمر ابو ليلى يلهم اجيالا من الشباب العربي الفلسطيني، الذين ولدوا في بيوت، اربابها شهداء أو أسرى أو جرحى، أو هم على الطريق ليكونوا كذلك.

رسالة الشهيد البطل عمر ابو ليلى هي:

لا يمكن ان ينجح تهويدكم لفلسطين والقدس. ولن تنجح مشاريع التصفية والظلم. فالشعب الفلسطيني واجه واسقط المشروع تلو المشروع، وقدم في سبيل حريته واستقلاله ودولته المستقلة، مواكب الشهداء والأسرى والجرحى ببذخ ووفرة وسخاء.
رسالة الشهيد البطل عمر ابو ليلى، الذي اصبح ايقونة في كل العالم العربي، هي ان الإحتلال موت وزوال. وان كل شعوب العالم نالت حريتها وطردت المستعمر، طال الزمان أو قصر. وان الشعب الفلسطيني ليس استثناء.
رسالة الشعيد البطل عمر ابو ليلى هي: الاحتلال ليس قدرا. الصهيونية ليست قدرا.
رسالة الشهيد البطل عمر ابو ليلى هي: نحن جيل الفداء والتحرير والنصر، ولسنا جيل الهزيمة.
ضموا القدس. ضموا الضفة الغربية. ضموا الهضبة السورية، انتم تسيرون بكل دقة، على خطى اسلافكم المستعمرين، لكنكم لم تتعظوا بمصائرهم ونهاياتهم الدموية المخزية !!
وتذكروا ...
في 5 تموز سنة 1830 ضمت فرنسا الجزائر، وفرضت على شعبها "قانون الأهالي- لائحة كريميو".
في 5 تموز عام 1962، جلا الإستعمار الفرنسي الإستيطاني الإلحاقي عن الجزائر، بعد 132 سنة من الإحتلال والاستيطان والوحشية.
يرحمك الله يا عمر فقد والله سطعت في سماء الأمة نورا يضيء الدرب إلى اهداف امتك العربية العظيمة.
 
ويكي عرب