الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية مذكرة احتجاج دبلوماسية اردنية لإسرائيل بعد انتهاك مستوطنين الحرم القدسي توقيف خمسة موظفين من سلطة العقبة في الجويدة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية %2.7 نسبة زيادة رواتب الضمان الاجتماعي وتأجيل اقساط رمضان مسؤول تركي يؤكد دعم بلاده لمواقف الملك تجاه المقدسات بالقدس الضريبة : الثلاثاء نهاية اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش الإفراج عن جميع الموقوفين في حادثة الاعتداء على الطفل الخالدي حزمة إجراءات لتوفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة الدكتوراه المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها للمواطنين غدا الجمعة الحكومة تعلن تخفيض أسعار (81) سلعة غذائية خلال رمضان مخالفة صحية وانذارات لمحال تجارية في دير علا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-03-20 | 11:18 am

تعرف على الرسالة التي تركها الشهيد البطل عمر ابو ليلى

تعرف على الرسالة التي تركها الشهيد البطل عمر ابو ليلى

جفرا نيوز - 
يخرج المقاتل من اجل الحرية، الشاب عمر ابو ليلى، لقتالكم ايها الغاصبون ودمه على راحتيه، في حالة فداء ليست فردية، وفي نسق مقاومة ممتد، سلكه ويسلكه مئات آلاف الشباب العربي الفلسطيني، منذ وعد بلفور قبل 103 سنوات، إلى بزوغ فجر التحرير القادم.

رسالة الشهيد البطل عمر ابو ليلى هي:
بعد 71 سنة على احتلال فلسطين، لا أمن لكم أيها المحتلون، ولا حياة، على الأرض الفلسطينية العربية التي تغتصبونها.
الشهيد البطل عمر ابو ليلى يلهم اجيالا من الشباب العربي الفلسطيني، الذين ولدوا في بيوت، اربابها شهداء أو أسرى أو جرحى، أو هم على الطريق ليكونوا كذلك.

رسالة الشهيد البطل عمر ابو ليلى هي:

لا يمكن ان ينجح تهويدكم لفلسطين والقدس. ولن تنجح مشاريع التصفية والظلم. فالشعب الفلسطيني واجه واسقط المشروع تلو المشروع، وقدم في سبيل حريته واستقلاله ودولته المستقلة، مواكب الشهداء والأسرى والجرحى ببذخ ووفرة وسخاء.
رسالة الشهيد البطل عمر ابو ليلى، الذي اصبح ايقونة في كل العالم العربي، هي ان الإحتلال موت وزوال. وان كل شعوب العالم نالت حريتها وطردت المستعمر، طال الزمان أو قصر. وان الشعب الفلسطيني ليس استثناء.
رسالة الشعيد البطل عمر ابو ليلى هي: الاحتلال ليس قدرا. الصهيونية ليست قدرا.
رسالة الشهيد البطل عمر ابو ليلى هي: نحن جيل الفداء والتحرير والنصر، ولسنا جيل الهزيمة.
ضموا القدس. ضموا الضفة الغربية. ضموا الهضبة السورية، انتم تسيرون بكل دقة، على خطى اسلافكم المستعمرين، لكنكم لم تتعظوا بمصائرهم ونهاياتهم الدموية المخزية !!
وتذكروا ...
في 5 تموز سنة 1830 ضمت فرنسا الجزائر، وفرضت على شعبها "قانون الأهالي- لائحة كريميو".
في 5 تموز عام 1962، جلا الإستعمار الفرنسي الإستيطاني الإلحاقي عن الجزائر، بعد 132 سنة من الإحتلال والاستيطان والوحشية.
يرحمك الله يا عمر فقد والله سطعت في سماء الأمة نورا يضيء الدرب إلى اهداف امتك العربية العظيمة.