الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت الملك يؤكد لعباس وقوف الأردن الكامل إلى جانب الفلسطينيين لا شروط جديدة على تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين ..تفاصيل الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الدفاع المدني في اربد يخمد حريق اعشاب جافة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إغلاق مطل الخزنة في البترا للحد من المخاطر في المواقع الأثرية تفاصيل جديدة في قضية سلخ وأكل الكلاب في الأردن الملك للشباب والشابات: من عزائمكم استمد العزيمة وزير الاوقاف : (1945) دينار كلفة الحاج الاردني شاملة جميع الخدمات بما فيها الهدي والطعام والشراب الأردنيون على موعد مع كسوف جزئي للشمس وخسوف كلي للقمر الإثنين المقبل الزميل سمحان إلى مجلس النواب ماقصة الشاب الجالس على كرسي وزير العمل نضال البطاينة ؟ القبض على 14 شخصاًً من مروجي وحائزي المواد المخدرة وتحويلهم لـ "أمن الدولة"
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-03-20 | 04:26 pm

"الفوسفات" تعيد (38) عاملا فصلوا الأسبوع الماضي

"الفوسفات" تعيد (38) عاملا فصلوا الأسبوع الماضي

جفرا نيوز - وافق رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات على إعادة 38 عاملا فصلوا الأسبوع الماضي.

وقال محافظ العقبة صالح النصرات انه اتفق مع الدكتور الذنيبات على إعادة جميع الموظفين المفصولين، وتمديد عطاء المقاول لمدة شهرين، بعد التزامهم بعدم الاعتصام داخل مرافق المجمع الصناعي بالشركة أو القيام باية اعمال من شأنها الاخلال بالأمن والنظام العام تحت طائلة المسؤولية.

وبين المحافظ النصرات ان العاملين ليسوا موظفين في الشركة، وانما هم عمال تم استخدامهم من احد المقاولين الذين يعملون مع الشركة.

وأكد العاملون حرصهم على استمرار واستقرار العمل في المجمع والشركة باعتبارها احد الروافد المهمة للاقتصاد الوطني، والتزامهم بكل التعليمات الناظمة لطبيعة عملهم على نظام شراء الخدمات لدى المقاول، واحترامهم للعقد الموقع بين المقاول والشركة وإدارة المجمع.

واشاروا إلى عدم درايتهم الكافية بالشروط والتعليمات المتعلقة بعملهم لدى المقاول، ما دفع عددا منهم في وقت سابق للامتناع عن العمل داخل المجمع، وتنظيم الاعتصام طلبا للتثبيت بالشركة.

يذكر ان العمال نظموا قبل أيام اعتصاما طالبوا فيه بتثبيتهم على كادر الشركة الا انهم وبعد تدخل المحافظ بقضيتهم ولقائه معهم تم إيجاد حلول توافقية بعودتهم الى العمل مع المقاول بعد تقديم اعتذارهم للشركة.