تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-21 | 09:14 am

ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق

ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق

جفرا نيوز - قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه ان كوادرها التفتيشية في مديرية الاحواض المائية وحوض مائي المفرق بالتعاون مع قوات البادية الملكية وبناء على معلومات توفرت لديها ضبطت حفارة مخفية في احدى المزارع منطقة الحصينيات شرق المفرق حيث تم حجز الحفارة لدى مديرية المشاغل المركزية التابعة لسلطة المياه .

وبينت ان الوزارة / سلطة المياه تواصل حملتها التفتيشية في جميع المناطق حيث ورد بلاغ من احد المواطنين يفيد بوجود حفارة مخفية داخل احدى المزارع يتم تجهيزها للقيام بالحفر المخالف حيث تم تنسيق حملة امنية مع قوات البادية الملكية وتم ضبط الحفارة العائدة و تم وحجزها واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة ونقل الحفارة بواسطة ناقلة الى مديرية المشاغل المركزية .

وشددت الوزارة على استمرار جهودها بكل قوة ودعم وتعاون من كافة الاجهزة الرسمية مثمنة الجهود الكبيرة التي بذلتها قوات البادية الملكية في هذه الحملة داعية جميع الاخوة المواطنين في جميع المناطق الى الاسراع بالابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارىء المياه على الرقم (117116) الذي يستقبل الملاحظات على مدار الساعة .