الأردن يتسلم مواطنا احتجزه الاحتلال استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير ! الصايغ يزور أراضي ناعور ولي العهد يرعى تخريج طلبة الدراسات العليا باليرموك .. فيديو التربية تزف خبراً ساراً لطلبة التوجيهي حول (15) علامة المجانية في امتحان الفيزياء ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-21 | 09:16 am

انقلاب بحالة الطقس .. امطار و سيول مساء اليوم "تفاصيل"

انقلاب بحالة الطقس .. امطار و سيول مساء اليوم "تفاصيل"

جفرا نيوز  - تكون الاجواء اليوم دافئة في مختلف المناطق، ومع ساعات الظهيرة تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تظهر تدريجيا كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع سقوط زخات محلية من المطر خاصة في الأجزاء الشرقية من المملكة قد يصحبها الرعد.

ومن المحتمل أن تكون الامطار غزيرة أحيانا في فترات المساء في أقصى شرق المملكة مما قد يؤدي الى تشكل السيول في تلك المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى المملكة غدا ضمن حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي مع استمرارالأجواء دافئة بوجه عام، وظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع سقوط زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة خاصة في المناطق الشرقية، قد تكون في ساعات الظهيرة غزيرة أحيانا في أقصى شرق المملكة، مما يؤدي الى تشكل السيول في تلك المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الاجواء يوم السبت لطيفة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والعقبة والبحر الميت، مع ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 21 - 10 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 22 - 12، والمناطق الجنوبية 20- 9، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 17 درجة مئوية.