طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته إضاءة 22 ألف شمعة في السلط نصرة للقدس الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة العبوس نقيبا للأطباء لدورة جديدة %44.9 نسبة الاقتراع في انتخابات الأطباء تساقط أمطار رعدية غزيرة في إربد بيان هام لاشقاء مشعل الزبن: شقيقنا رهن القضاء 3 اصابات بالحصبة في مخيم الازرق بتوجيهات ملكية .. عملية لطفل فلسطيني بالمدينة الطبية ضبط سائق وضع منقل شواء مشتعل في صندوق المركبة اثناء المسير الجامعة العربية "قلقة" ..و تناقش "صفقة القرن" الأحد بحضور عباس ! عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس ولي العهد يطلق مبادرة ض- فيديو أردني يعيد 123 ألف درهم إماراتي وصلته بالخطأ السبت دوام لمديريات ضريبةالدخل 6 اصابات بتصادم 4 مركبات في الكرك بدء انتخابات نقابة الاطباء اليوم الأردن بالمرتبة 130 عالميا بحرية الصحافة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-21 | 09:38 am

الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل

الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل

جفرا نيوز - اوضحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حقيقة ما تم تداوله عبر مختلف وسائل الاعلام الالكترونية حول طلب وزير الاتصالات مثنى الغرايبة توظيف ابن خاله في دائرة الجمارك.

واوضحت الوزارة في بيان لها، أن الوزير لا تربطه أي صلة قرابة نهائياً بالموظف الذي طلب النقل، وأن الموافقة الاولية على طلبه، جاءت لظروف صحية أفصح عنها الموظف في استدعاء تقدم به مرفقاً بالمعززات التي تثبت ذلك، وأنه يرغب بالنقل لأي من المؤسسات التي لديها فروعاً في محافظة اربد نظراً لأن الوزارة ليس لديها فروعاً خارج العاصمة.

وبينت الوزارة أن كتابها المرسل لدائرة الجمارك هو إجراء أولي ويحتاج إلى موافقة الجهة المراد النقل اليها ومن ثم موافقة رئاسة الوزراء لإتمام عملية النقل، وأن كتابها لغايات بيان الرأي، وفي حال الموافقة يتم استكمال الاجراءات وفي حال الرفض يتم حفظ الطلب.

وكان الموظف تقدم عدة طالبات للنقل الا أنه تم رفضها من قبل الدوائر الاخرى.

وتشير الوزارة أن الادعاء بأن التوقيع على الكتاب مخالفة لقرارات رئاسة الوزراء، يدل على عدم دراية بالإجراءات والأنظمة المتبعة.

وتدرس الوزارة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق من نشر أخبار غير صحيحة لم يتم تدقيقها أو التحقق منها.