الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت الملك يؤكد لعباس وقوف الأردن الكامل إلى جانب الفلسطينيين لا شروط جديدة على تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين ..تفاصيل الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الدفاع المدني في اربد يخمد حريق اعشاب جافة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إغلاق مطل الخزنة في البترا للحد من المخاطر في المواقع الأثرية تفاصيل جديدة في قضية سلخ وأكل الكلاب في الأردن الملك للشباب والشابات: من عزائمكم استمد العزيمة وزير الاوقاف : (1945) دينار كلفة الحاج الاردني شاملة جميع الخدمات بما فيها الهدي والطعام والشراب الأردنيون على موعد مع كسوف جزئي للشمس وخسوف كلي للقمر الإثنين المقبل الزميل سمحان إلى مجلس النواب ماقصة الشاب الجالس على كرسي وزير العمل نضال البطاينة ؟ القبض على 14 شخصاًً من مروجي وحائزي المواد المخدرة وتحويلهم لـ "أمن الدولة" القبض على مطلقي عيارات نارية بمشاجرة في شفا بدران الحرارة في عمّان أعلى من عواصم خليجية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-21 | 09:38 am

الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل

الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل

جفرا نيوز - اوضحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حقيقة ما تم تداوله عبر مختلف وسائل الاعلام الالكترونية حول طلب وزير الاتصالات مثنى الغرايبة توظيف ابن خاله في دائرة الجمارك.

واوضحت الوزارة في بيان لها، أن الوزير لا تربطه أي صلة قرابة نهائياً بالموظف الذي طلب النقل، وأن الموافقة الاولية على طلبه، جاءت لظروف صحية أفصح عنها الموظف في استدعاء تقدم به مرفقاً بالمعززات التي تثبت ذلك، وأنه يرغب بالنقل لأي من المؤسسات التي لديها فروعاً في محافظة اربد نظراً لأن الوزارة ليس لديها فروعاً خارج العاصمة.

وبينت الوزارة أن كتابها المرسل لدائرة الجمارك هو إجراء أولي ويحتاج إلى موافقة الجهة المراد النقل اليها ومن ثم موافقة رئاسة الوزراء لإتمام عملية النقل، وأن كتابها لغايات بيان الرأي، وفي حال الموافقة يتم استكمال الاجراءات وفي حال الرفض يتم حفظ الطلب.

وكان الموظف تقدم عدة طالبات للنقل الا أنه تم رفضها من قبل الدوائر الاخرى.

وتشير الوزارة أن الادعاء بأن التوقيع على الكتاب مخالفة لقرارات رئاسة الوزراء، يدل على عدم دراية بالإجراءات والأنظمة المتبعة.

وتدرس الوزارة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق من نشر أخبار غير صحيحة لم يتم تدقيقها أو التحقق منها.