وزير العمل ينسحب من تخريج طلبة طب اليرموك احتجاجا على إلغاء رعايته للحفل وزير الداخليه يجري تنقلات كلب ينهش جسد طفلة في الكرك الأردن يتسلم مواطنا احتجزه الاحتلال استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-21 | 09:47 am

(21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل

(21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل

جفرا نيوز - طالب 21 نائبا الحكومة خلال مذكرة نيابية وجهت امس الأربعاء وتبناها النائب الدكتور مصطفى العساف ان تخصص خطبة صلاة الجمعة التي ستقام بالمسجد الأقصى المبارك للحديث حول ذكرى معركة الكرامة التي تصادف اليوم الخميس مع العمل على بثها مباشرة عبر القنوات الفضائية الاردنية.

وقالوا ان مطالبتهم تلك جاءت انطلاقا للقيمة المعنوية الهامة لمعركة الكرامة التي ضحى خلالها الأردن بكوكبة من الشهداء ممن نذروا أنفسهم في سبيل الدفاع عن الأرض والانسان، داعين الحكومة بهذا الشأن ان يتم تخصيص كافة الخطب في المملكة يوم الجمعة حول معركة الكرامة.

وأكدوا على المواقف الثابتة للأردن تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية التي تتربع على اعلى سلم أولويات الأردن قيادة وشعبا، مشددين بالوقت نفسه على دور الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

وثمنوا التضحيات التي يقدمها المقدسيون للاستمرار بوجودهم رغم كافة الممارسات التي تقوم بها سلطات الاحتلال بحقهم، داعين الحكومة بضرورة توفير كافة الدعم اللازم ليتسنى لهم مواصلة دورهم الاستثنائي.