تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-21 | 09:47 am

(21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل

(21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل

جفرا نيوز - طالب 21 نائبا الحكومة خلال مذكرة نيابية وجهت امس الأربعاء وتبناها النائب الدكتور مصطفى العساف ان تخصص خطبة صلاة الجمعة التي ستقام بالمسجد الأقصى المبارك للحديث حول ذكرى معركة الكرامة التي تصادف اليوم الخميس مع العمل على بثها مباشرة عبر القنوات الفضائية الاردنية.

وقالوا ان مطالبتهم تلك جاءت انطلاقا للقيمة المعنوية الهامة لمعركة الكرامة التي ضحى خلالها الأردن بكوكبة من الشهداء ممن نذروا أنفسهم في سبيل الدفاع عن الأرض والانسان، داعين الحكومة بهذا الشأن ان يتم تخصيص كافة الخطب في المملكة يوم الجمعة حول معركة الكرامة.

وأكدوا على المواقف الثابتة للأردن تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية التي تتربع على اعلى سلم أولويات الأردن قيادة وشعبا، مشددين بالوقت نفسه على دور الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

وثمنوا التضحيات التي يقدمها المقدسيون للاستمرار بوجودهم رغم كافة الممارسات التي تقوم بها سلطات الاحتلال بحقهم، داعين الحكومة بضرورة توفير كافة الدعم اللازم ليتسنى لهم مواصلة دورهم الاستثنائي.