الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة العبوس نقيبا للأطباء لدورة جديدة %44.9 نسبة الاقتراع في انتخابات الأطباء تساقط أمطار رعدية غزيرة في إربد بيان هام لاشقاء مشعل الزبن: شقيقنا رهن القضاء 3 اصابات بالحصبة في مخيم الازرق بتوجيهات ملكية .. عملية لطفل فلسطيني بالمدينة الطبية ضبط سائق وضع منقل شواء مشتعل في صندوق المركبة اثناء المسير الجامعة العربية "قلقة" ..و تناقش "صفقة القرن" الأحد بحضور عباس ! عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس ولي العهد يطلق مبادرة ض- فيديو أردني يعيد 123 ألف درهم إماراتي وصلته بالخطأ السبت دوام لمديريات ضريبةالدخل 6 اصابات بتصادم 4 مركبات في الكرك بدء انتخابات نقابة الاطباء اليوم الأردن بالمرتبة 130 عالميا بحرية الصحافة "جامعة آل البيت" تحيل عضو هيئة تدريس إلى لجنة تحقيق طقس غير مناسب للتنزه الجمعة إغلاقات وتحويلات مرورية على تقاطع المدينة الرياضية تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-21 | 09:55 am

التلفزيون الاردني يغير شعاره لشكل جديد رغم مرور عام واحد على الشعار السابق

التلفزيون الاردني يغير شعاره لشكل جديد رغم مرور عام واحد على الشعار السابق

جفرا نيوز - خاص - 

تفاجأ المتابعون للتلفزيون الاردني بقيامه بتغيير شعاره الذي تم إطلاقه قبل حوالي عام تزامناً مع الحلة الجديدة للتلفزيون الاردني و البث بتقنية الـ(HD).

و جاء تغيير الشعار وفق معلومات حصلت عليها جفرا من داخل التلفزيون ، بعد مشاروات بين  مجلس ادارة التلفزيون الاردني   و إدارة التلفزيون ، حيث جرى تغيير الشعار التلفزيون الرسمي في وقت متأخر من يوم امس الاربعاء دون اي ترويج مسبق او اعلان للمشاهدين.

ورجحت مصادر مطلعة لجفرا ، ان هنالك خلافات داخل التلفزيون الاردني نتيجة تدخلات كبيرة من قبل مجلس إدارة التلفزيون بعمل ادارة التلفزيون و شؤون الموظفين ، مما ادى الى احتقانات كبيرة  و توتر بين مجلس الإدارة و المدراء ، بسبب فرض بعض وجهات النظر وا لإملاءات من مجلس الإدارة.

 مدير التلفزيون الاردني ابراهيم البواريد قال في تصريحات لجفرا ، ان العلاقة بين مجلس إدارة التلفزيون و ادارة التلفزيون جيدة و لا يوجد اي خلافات ، وان الشعار الجديد الذي تم اعتماده جاء بتوافق مع مجلس الإدارة ، ولا يوجد اي تدخلات في غير محلها.