"الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت الملك يؤكد لعباس وقوف الأردن الكامل إلى جانب الفلسطينيين لا شروط جديدة على تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين ..تفاصيل الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الدفاع المدني في اربد يخمد حريق اعشاب جافة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إغلاق مطل الخزنة في البترا للحد من المخاطر في المواقع الأثرية تفاصيل جديدة في قضية سلخ وأكل الكلاب في الأردن الملك للشباب والشابات: من عزائمكم استمد العزيمة وزير الاوقاف : (1945) دينار كلفة الحاج الاردني شاملة جميع الخدمات بما فيها الهدي والطعام والشراب الأردنيون على موعد مع كسوف جزئي للشمس وخسوف كلي للقمر الإثنين المقبل الزميل سمحان إلى مجلس النواب ماقصة الشاب الجالس على كرسي وزير العمل نضال البطاينة ؟ القبض على 14 شخصاًً من مروجي وحائزي المواد المخدرة وتحويلهم لـ "أمن الدولة" القبض على مطلقي عيارات نارية بمشاجرة في شفا بدران الحرارة في عمّان أعلى من عواصم خليجية - تفاصيل قطر ترشح تعيين الشيخ سعود بن ناصر ال ثاني سفيراً بالاردن (الداخلية) : إعادة مسرحين من الخدمة العسكرية وفقا للقانون العسعس: لا ضرائب جديدة خلال العامين القادمين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-21 | 09:55 am

التلفزيون الاردني يغير شعاره لشكل جديد رغم مرور عام واحد على الشعار السابق

التلفزيون الاردني يغير شعاره لشكل جديد رغم مرور عام واحد على الشعار السابق

جفرا نيوز - خاص - 

تفاجأ المتابعون للتلفزيون الاردني بقيامه بتغيير شعاره الذي تم إطلاقه قبل حوالي عام تزامناً مع الحلة الجديدة للتلفزيون الاردني و البث بتقنية الـ(HD).

و جاء تغيير الشعار وفق معلومات حصلت عليها جفرا من داخل التلفزيون ، بعد مشاروات بين  مجلس ادارة التلفزيون الاردني   و إدارة التلفزيون ، حيث جرى تغيير الشعار التلفزيون الرسمي في وقت متأخر من يوم امس الاربعاء دون اي ترويج مسبق او اعلان للمشاهدين.

ورجحت مصادر مطلعة لجفرا ، ان هنالك خلافات داخل التلفزيون الاردني نتيجة تدخلات كبيرة من قبل مجلس إدارة التلفزيون بعمل ادارة التلفزيون و شؤون الموظفين ، مما ادى الى احتقانات كبيرة  و توتر بين مجلس الإدارة و المدراء ، بسبب فرض بعض وجهات النظر وا لإملاءات من مجلس الإدارة.

 مدير التلفزيون الاردني ابراهيم البواريد قال في تصريحات لجفرا ، ان العلاقة بين مجلس إدارة التلفزيون و ادارة التلفزيون جيدة و لا يوجد اي خلافات ، وان الشعار الجديد الذي تم اعتماده جاء بتوافق مع مجلس الإدارة ، ولا يوجد اي تدخلات في غير محلها.