تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-21 | 10:26 am

غنيمات تلتقي أمهات ضحايا فاجعة البحر الميت في الرئاسه وسط اشادة من الأهالي بموقفها

غنيمات تلتقي أمهات ضحايا فاجعة البحر الميت في الرئاسه وسط اشادة من الأهالي بموقفها

 جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

مجددا تثبت وزيره الدوله لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومه جمانه غنيمات بأنها تسير على الطريق الصحيح وانها اهل للمسؤوليه ونموذجا للإنسان والمسؤول في آن معا.

غنيمات بالامس وخلال المؤتمر الصحفي لعدد من وزراء حكومه الرزاز للحديث حول توصيات ونتائج وموقف الحكومه من حادثه البحر الميت سطرت موقفا نموذجيا للمسؤول الحكومي وحظيت باشاده الجميع حينما استقبلت في رئاسه الوزراء امهات ضحايا فاجعه البحر الميت الذين حضرن الى الرئاسه لمعرفه مصير وقرارات الحكومه بشان المقصرين والمسؤولين عن تلك الفاجعه بعدما علمت خلال المؤتمر بحضورهن.

غنيمات كانت الوزيره الوحيده من حكومه الرزاز التي تملكتها الجرأة وتعاملت بحس المسؤول والتقت بكل رحابه صدر ومسؤوليه امهات الضحايا في الرئاسه ، واكدت لهم على موقف الحكومه بضروره محاسبه المقصرين والمسؤولين عن تلك الفاجعه.

موقف الغنيمات قوبل بالاشاده والارتياح الكبير من أهالي وامهات الضحايا اللاتي وقفن واطلعن على كافه الاجراءات الحكوميه المتعلقه بهذا الشان وبشكل مباشر من قبل وزيره الاعلام التي وضعتهم بصوره التفاصيل كامله واكدت لهم ان الامر يتم بكل شفافيه وان الحكومه لا تتنصل من مسؤوليتها في هذا الامر كما اعلنت من اول يوم لوقوع الفاجعة