الأردن يتسلم مواطنا احتجزه الاحتلال استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير ! الصايغ يزور أراضي ناعور ولي العهد يرعى تخريج طلبة الدراسات العليا باليرموك .. فيديو التربية تزف خبراً ساراً لطلبة التوجيهي حول (15) علامة المجانية في امتحان الفيزياء ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-21 | 11:10 am

الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو)

الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو)

جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس ان الحكومة والشعب كلها تقف مع جلالة الملك عبدالله الثاني شاء من شاء وأبى من أبى.

وقال :""سيدي جلالة الملك كلنا معك حكومة وشعب، شاء من شاء وأبى من أبى".

وبمناسبة يوم الكرامة قال الرزاز :" إن الحكومة والشعب يقفان صفاً واحداً خلف جلالة الملك عبدالله الثاني وتأكيده على الموقف الأردني الثابت تجاه القضية الفلسطينية وكلنا معك".

وقال الرزاز خلال إطلاقه للحزمة الأولى من خدمات وزارة العدل الإلكترونية :" نخطو خطوة مهمة جداً باتجاه تحقيق العدالة والوصول بشعور المواطن الكامل بالعدالة".

واضاف ان العمل المؤسسي الجاد لإيصال الخدمات إلى المواطن وإعطاءه الحق وحفظ كرامته في الوصول للعدالة هو ما يفرق الدول الناجحة عن الدول الفاشلة.