تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-21 | 11:10 am

الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو)

الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو)

جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس ان الحكومة والشعب كلها تقف مع جلالة الملك عبدالله الثاني شاء من شاء وأبى من أبى.

وقال :""سيدي جلالة الملك كلنا معك حكومة وشعب، شاء من شاء وأبى من أبى".

وبمناسبة يوم الكرامة قال الرزاز :" إن الحكومة والشعب يقفان صفاً واحداً خلف جلالة الملك عبدالله الثاني وتأكيده على الموقف الأردني الثابت تجاه القضية الفلسطينية وكلنا معك".

وقال الرزاز خلال إطلاقه للحزمة الأولى من خدمات وزارة العدل الإلكترونية :" نخطو خطوة مهمة جداً باتجاه تحقيق العدالة والوصول بشعور المواطن الكامل بالعدالة".

واضاف ان العمل المؤسسي الجاد لإيصال الخدمات إلى المواطن وإعطاءه الحق وحفظ كرامته في الوصول للعدالة هو ما يفرق الدول الناجحة عن الدول الفاشلة.