الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت الملك يؤكد لعباس وقوف الأردن الكامل إلى جانب الفلسطينيين لا شروط جديدة على تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين ..تفاصيل الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الدفاع المدني في اربد يخمد حريق اعشاب جافة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إغلاق مطل الخزنة في البترا للحد من المخاطر في المواقع الأثرية تفاصيل جديدة في قضية سلخ وأكل الكلاب في الأردن الملك للشباب والشابات: من عزائمكم استمد العزيمة وزير الاوقاف : (1945) دينار كلفة الحاج الاردني شاملة جميع الخدمات بما فيها الهدي والطعام والشراب الأردنيون على موعد مع كسوف جزئي للشمس وخسوف كلي للقمر الإثنين المقبل الزميل سمحان إلى مجلس النواب ماقصة الشاب الجالس على كرسي وزير العمل نضال البطاينة ؟ القبض على 14 شخصاًً من مروجي وحائزي المواد المخدرة وتحويلهم لـ "أمن الدولة"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-21 | 04:40 pm

إحالة (5) من موظفي "قاضي القضاة" للنائب العام

إحالة (5) من موظفي "قاضي القضاة" للنائب العام

جفرا نيوز - قالت دائرة قاضي القضاة إنها أحالت خمسة من موظفيها إلى النائب العام وذلك بعد قيامهم بالتحريض على التوقف عن العمل والدعوة إلى تعطيل مصالح المواطنين.

وفي بيان أصدرته الدائرة اليوم الخميس أن سبب إحالة هؤلاء الموظفين إلى الادعاء العام جاء أيضا لإشاعتهم الأخبار المغرضة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية والتعرض لجهاز القضاء الشرعي الشريف والإخلال بواجبات الوظيفة العامة.

وأضاف البيان أن دائرة قاضي القضاة كانت قد حذرت في بيان سابق لها، أنها لن تقبل المساس بجهاز القضاء الشرعي وأنه ستتم ملاحقة المسيئين وفقا للإجراءات القانونية.