الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت الملك يؤكد لعباس وقوف الأردن الكامل إلى جانب الفلسطينيين لا شروط جديدة على تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين ..تفاصيل الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الدفاع المدني في اربد يخمد حريق اعشاب جافة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إغلاق مطل الخزنة في البترا للحد من المخاطر في المواقع الأثرية تفاصيل جديدة في قضية سلخ وأكل الكلاب في الأردن الملك للشباب والشابات: من عزائمكم استمد العزيمة وزير الاوقاف : (1945) دينار كلفة الحاج الاردني شاملة جميع الخدمات بما فيها الهدي والطعام والشراب الأردنيون على موعد مع كسوف جزئي للشمس وخسوف كلي للقمر الإثنين المقبل الزميل سمحان إلى مجلس النواب ماقصة الشاب الجالس على كرسي وزير العمل نضال البطاينة ؟ القبض على 14 شخصاًً من مروجي وحائزي المواد المخدرة وتحويلهم لـ "أمن الدولة"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-03-22 | 02:47 am

بالفيديو .. صرخة "أُم" لاحد شهداء قلعة الكرك تنشد لقاء ولي العهد

بالفيديو .. صرخة "أُم" لاحد شهداء قلعة الكرك تنشد لقاء ولي العهد


جفرانيوز _ ابراهيم ابوصفيرة

وصل مقطع فيديو إلى وكالة جفرا تداوله مجموعة النشطاء عبر منصة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" لوالدة أحد شهداء احداث قلعة الكرك الماضية ، ويدعى "الشهيد صهيب السواعير" .

واظهر المقطع مدى الالم والحزن الذي تعيشه تلك السيدة جراء ما تعيشه من قلة حيلة وظروف اجتماعية تجاوزت عباراتها والمختنقة في صدرها ، ولا تكاد الحديث مما تحمله بين اضلعها من همّ والم .

وقالت أم الشهيد بأنها حضرت إلى مكتب ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله المعظم للقائه ، ولكن الحرس لم يسمحوا لها بالدخول كون اسمها غير موجود .

هذه الأم زوجها متوفي ، وهو أحد جنود جيشنا العربي ، وابنها الشهيد أحد أفراد الأجهزة الأمنية في الكرك ، ولديها ابن يعمل حارسآ براتب بسيط ويعيل أسرته ، بحسب قول السيدة .