الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة العبوس نقيبا للأطباء لدورة جديدة %44.9 نسبة الاقتراع في انتخابات الأطباء تساقط أمطار رعدية غزيرة في إربد بيان هام لاشقاء مشعل الزبن: شقيقنا رهن القضاء 3 اصابات بالحصبة في مخيم الازرق بتوجيهات ملكية .. عملية لطفل فلسطيني بالمدينة الطبية ضبط سائق وضع منقل شواء مشتعل في صندوق المركبة اثناء المسير الجامعة العربية "قلقة" ..و تناقش "صفقة القرن" الأحد بحضور عباس ! عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس ولي العهد يطلق مبادرة ض- فيديو أردني يعيد 123 ألف درهم إماراتي وصلته بالخطأ السبت دوام لمديريات ضريبةالدخل 6 اصابات بتصادم 4 مركبات في الكرك بدء انتخابات نقابة الاطباء اليوم الأردن بالمرتبة 130 عالميا بحرية الصحافة "جامعة آل البيت" تحيل عضو هيئة تدريس إلى لجنة تحقيق طقس غير مناسب للتنزه الجمعة إغلاقات وتحويلات مرورية على تقاطع المدينة الرياضية تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2019-03-22 | 01:28 pm

ملك في خندق الشعب .. مبادرة ملكية إنسانية تمسح دموع الاردنيات

ملك في خندق الشعب .. مبادرة ملكية إنسانية تمسح دموع الاردنيات

جفرا نيوز - خاص
 لاقت مبادرة جلالة الملك الإنسانية وإعلانه عن حملة وطنية لمساعدة الغارمات استجابة كبيرة و ردود فعل كبيرة من كافة شرائح المجتمع المحلي وارتياح وإشادة واسعة من أبناء الوطن.

هذه القضية التي ارقت المجتمع الأردني منذ مدة والقت بالاف الاردنيات في السجون لم تستطع الحكومة ولا كافة الجهات الرسمية من التعاطي معها وحلها مما أدى لتفاقهما وظهورها على السطح كمعضلة مجتمعية غير مسبوقة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها الاردنيون .

جلالة الملك وكعادته دوما يتدخل في الوقت المناسب كقائد واب للأردنيين لينتصر لأبناء شعبه ، فاطلق اليوم مبادرته الكريمة لمساعدة الاردنيات الغارمات التي تقوم على رسالة ملكية راقية تعتمد على مفهوم التكافل المجتمعي حيث أرسل جلالته ببرقية للأردنيين مفادها انني منكم ولكم وواحد منكم وانه يجب علينا جميعاً أن ندعم بنات الوطن الغارمات .

المبادرة الملكية استمرار لنهج المكارم الهاشمية التي دوما ما قدمها قادة بنو هاشم على مر الزمان لأبناء شعبهم ، وبكل ثقة نعلم أنه لن تبقى أردنية عارمة واحدة في السجون بعد هذه المبادرة الملكية والتي بدأت مؤسسات الوطن كافة بالتسابق تلبية لنداء جلالة الملك .

فشكرا للملك الإنسان والراعي والحامي ، الذي دوما ما أثبت أنه في خندق الشعب ونصيرهم