طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته إضاءة 22 ألف شمعة في السلط نصرة للقدس الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة العبوس نقيبا للأطباء لدورة جديدة %44.9 نسبة الاقتراع في انتخابات الأطباء تساقط أمطار رعدية غزيرة في إربد بيان هام لاشقاء مشعل الزبن: شقيقنا رهن القضاء 3 اصابات بالحصبة في مخيم الازرق بتوجيهات ملكية .. عملية لطفل فلسطيني بالمدينة الطبية ضبط سائق وضع منقل شواء مشتعل في صندوق المركبة اثناء المسير الجامعة العربية "قلقة" ..و تناقش "صفقة القرن" الأحد بحضور عباس ! عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس ولي العهد يطلق مبادرة ض- فيديو أردني يعيد 123 ألف درهم إماراتي وصلته بالخطأ السبت دوام لمديريات ضريبةالدخل 6 اصابات بتصادم 4 مركبات في الكرك بدء انتخابات نقابة الاطباء اليوم الأردن بالمرتبة 130 عالميا بحرية الصحافة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-03-23 |

البدء بإكمال مشروع طريق بغداد الدولي الاسبوع المقبل

البدء بإكمال مشروع طريق بغداد الدولي الاسبوع المقبل

جفرا نيوز - قال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش إنه سيتم خلال الاسبوع المقبل بدء العمل باستكمال الاجزاء المتبقية من مشروع إعادة تأهيل وتوسعة طريق المفرق- الصفاوي (بغداد الدولي) .

ولفت العموش إلى أن اكمال المشروع يشمل إعادة تأهيل الطريق من خلال اربعة مسارب وجزيرة وسطية ، حيث كان العمل متوقف لوجود فجوة تمويلية و بعد تأمين المخصصات المالية سيتم استكمال المشروع ، واكد للقائمين على المشروع ضرورة السرعة بالانجاز لاكمال المشروع على اكمل الوجه و ذلك تفاديا للايام التي كان العمل بها موقوفا .

كما اكد الوزير العموش بضرورة إيلاء طريق المفرق- الصفاوي الأهمية من خلال تنفيذ اعمال السلامة المرورية وربط التقاطعات للتجمعات السكنية مما يساهم بالحد من حوادث المرور .