الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت الملك يؤكد لعباس وقوف الأردن الكامل إلى جانب الفلسطينيين لا شروط جديدة على تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين ..تفاصيل الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الدفاع المدني في اربد يخمد حريق اعشاب جافة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إغلاق مطل الخزنة في البترا للحد من المخاطر في المواقع الأثرية تفاصيل جديدة في قضية سلخ وأكل الكلاب في الأردن الملك للشباب والشابات: من عزائمكم استمد العزيمة وزير الاوقاف : (1945) دينار كلفة الحاج الاردني شاملة جميع الخدمات بما فيها الهدي والطعام والشراب الأردنيون على موعد مع كسوف جزئي للشمس وخسوف كلي للقمر الإثنين المقبل الزميل سمحان إلى مجلس النواب ماقصة الشاب الجالس على كرسي وزير العمل نضال البطاينة ؟ القبض على 14 شخصاًً من مروجي وحائزي المواد المخدرة وتحويلهم لـ "أمن الدولة" القبض على مطلقي عيارات نارية بمشاجرة في شفا بدران الحرارة في عمّان أعلى من عواصم خليجية - تفاصيل قطر ترشح تعيين الشيخ سعود بن ناصر ال ثاني سفيراً بالاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-03-23 |

البدء بإكمال مشروع طريق بغداد الدولي الاسبوع المقبل

البدء بإكمال مشروع طريق بغداد الدولي الاسبوع المقبل

جفرا نيوز - قال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش إنه سيتم خلال الاسبوع المقبل بدء العمل باستكمال الاجزاء المتبقية من مشروع إعادة تأهيل وتوسعة طريق المفرق- الصفاوي (بغداد الدولي) .

ولفت العموش إلى أن اكمال المشروع يشمل إعادة تأهيل الطريق من خلال اربعة مسارب وجزيرة وسطية ، حيث كان العمل متوقف لوجود فجوة تمويلية و بعد تأمين المخصصات المالية سيتم استكمال المشروع ، واكد للقائمين على المشروع ضرورة السرعة بالانجاز لاكمال المشروع على اكمل الوجه و ذلك تفاديا للايام التي كان العمل بها موقوفا .

كما اكد الوزير العموش بضرورة إيلاء طريق المفرق- الصفاوي الأهمية من خلال تنفيذ اعمال السلامة المرورية وربط التقاطعات للتجمعات السكنية مما يساهم بالحد من حوادث المرور .