الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة العبوس نقيبا للأطباء لدورة جديدة %44.9 نسبة الاقتراع في انتخابات الأطباء تساقط أمطار رعدية غزيرة في إربد بيان هام لاشقاء مشعل الزبن: شقيقنا رهن القضاء 3 اصابات بالحصبة في مخيم الازرق بتوجيهات ملكية .. عملية لطفل فلسطيني بالمدينة الطبية ضبط سائق وضع منقل شواء مشتعل في صندوق المركبة اثناء المسير الجامعة العربية "قلقة" ..و تناقش "صفقة القرن" الأحد بحضور عباس ! عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس ولي العهد يطلق مبادرة ض- فيديو أردني يعيد 123 ألف درهم إماراتي وصلته بالخطأ السبت دوام لمديريات ضريبةالدخل 6 اصابات بتصادم 4 مركبات في الكرك بدء انتخابات نقابة الاطباء اليوم الأردن بالمرتبة 130 عالميا بحرية الصحافة "جامعة آل البيت" تحيل عضو هيئة تدريس إلى لجنة تحقيق طقس غير مناسب للتنزه الجمعة إغلاقات وتحويلات مرورية على تقاطع المدينة الرياضية تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-03-23 | 12:27 pm

موسوعة جينيس : "الاردن" يسجل أطول عبارة تهنئة للأم في العالم

موسوعة جينيس : "الاردن" يسجل أطول عبارة تهنئة للأم في العالم

جفرا نيوز - سجلت لجنة أردنية تحتفل بعيد الأم نفسها في موسوعة جينيس للأرقام عندما تمكنت من صناعة ملصقات وجداريات هي الأطول في العالم، حيث تضمنت المحاولة تسجيل أطول عبارة تهنئة بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم مصنوعة من الملصقات الورقية الملونة والتي عرضت على أضخم جدارية على مساحة 330 مترا وجمعت أكثر من 120 الف تهنئة بالمناسبة.

جاء ذلك خلال احتفال اللجنة المنظمة لكرنفال عيد الأم والذي اقيم بحدائق الحسين برعاية أمانة عمان الكبرى وبمشاركة واسعة من الأمهات وآلاف الأردنيين.

وبعد تدقيق استمر أكثر من ساعتين، بحضور محمد أبو حجلة الذي تولى برفقة محكم غينيس عملية الاحصاء والتأكد من تطبيق الشروط والمقاييس كافة والمرور على شعار الكرنفال والطريقة الفنية التي رسمت بها تحت شعار "الأمهات الغوالي نجمع التهاني ونعلو بالأماني”