تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-03-23 | 04:22 pm

غبطة بطريرك الروم الارثودكس يتبرع بمبلغ (50) الف دينار للغارمات

غبطة بطريرك الروم الارثودكس يتبرع بمبلغ (50) الف دينار للغارمات


جفرا نيوز - أعلن غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث بطريرك المدينة المقدسة وسائر أعمال فلسطين والأردن عن تبرعه بمبلغ (50) الف دينار لحل مشكلة الغارمات، و ذلك تلبية لمبادرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم.

وقال البطريرك ثيوفيلوس الثالث ، ان هذا التبرع جاء استجابة من بطريركية الروم الارثوذكس (ام الكنائس ) للمبادرة الهاشمية البناءة، وتجسيدا لدور الكنيسة الوطني تجاه الجميع بلا تفرقة او تميز، خاصة في زمن الصوم الاربعيني المبارك، وهي ايضا جزء من تاكيد الأخوة واعمال المحبة والتعايش الإنساني لسد ثغرة من مشاكل نشميات هذا الوطن الغالي الذي توحد ابناءه على الدوام في السراء والضراء.

وختم قائلا " حفظ الله القدير هذه الأسرة الأردنية الواحدة في ظل صاحب الوصاية الأمين على المقدسات الإسلامية والمسيحية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، وحمى الله الأردن العزيز وأدام المحبة والوئام والسلام بين أبناء شعبه مسيحيين ومسلمين"