ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا اطلاق سراح اردني احتجز في سوريا منذ اسبوعين الحكومة : نتفهم ظروف الرمثا وواجبنا فرض القانون وماضون بمنع التهريب "بيان" شويكة: (52) ألف مواطن استفادة من مشروع السياحة الداخلية التنمية تباشر بإنشاء وشراء وصيانة 200 مسكن للأسر الفقيرة التربية: مليوني طالب بالمدارس مطلع ايلول و(30) الف انتقلوا من المدارس الخاصة للحكومية! التربية تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب الاضافي الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو .. الأمن يضبط سائقين قاما بمطاردة "متهورة" داخل أحد الأنفاق بعمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق بسد الملك طلال مجلس بلدي الرصيفة يقرر اللجوء للقضاء بوجه "حملة مسعورة" ضد البلدية معلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة خلال " العطلة" - تفاصيل مخلد المناصير نائباً لأمين عمان جميعة الادلاء توضح لـ"جفرا" تفاصيل اطلاق النار على حافلتهم والامن يفتح تحقيقا بالحادث 660 ألف لاجىء سوري في المملكة و 146 ألف فقط حصلوا على تصاريح عمل - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-03-23 | 05:49 pm

بعد وقفها عن الغناء واتهامها بالإساءة لمصر.. شيرين عبدالوهاب تبكي وتؤكد: أنا مظلومة.. فيديو

بعد وقفها عن الغناء واتهامها بالإساءة لمصر.. شيرين عبدالوهاب تبكي وتؤكد: أنا مظلومة.. فيديو


تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، يتهمها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، وذلك بعد حفلها الأخير في البحرين، الذي قالت خلاله: "أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

شيرين أجرت مكامة هاتفية، في برنامج "الحكاية” تقديم الإعلامي عمرو أديب، حيث قالت باكية: "أنا من طلبت الاتصال بالبرنامج لتوضيح موقفي، أنا حزينة لأن هناك قنوات غير مصرية روجت أنه تم القبض عليّ، أنا في بيتي وحتى الآن لم يصلني أي طلب من جهة رسمية للتحقيق”.

وأضافت: "أشعر أن هناك من يريد تشويه صورتي، ما حدث أني وسط الحفل كان الفستان يطير من الهواء، وكنت أمزح مع الجمهور ونضحك، فقلت للجمهور، أنا هنا بتكلم براحتي، في مصر اللي بيتكلم يتحبس، وأقصد بها البلاغات التي تقدم ضدي بعد كل حفل”.

وأكدت أنها تتعرض لمؤامرة، واستنجدت بالرئيس السيسي، بقولها: "والله العظيم أنا مظلومة، وحسبي الله ونعم الوكيل، وأناشد السيد الرئيس والدنا كلنا، وأستنجد به ضد المؤامرة المدبرة ضدي، لا أصدق أنه يتم التشكيك في وطنيتي”.

واعتذرت عما بدر منها، قائلة: "أنا آسفة ولم أكن أقصد من البداية الحديث عن مصر، اخطأت وأعتذر، وعليّ أن احترم نفسي واسمي وكياني، أنا غلطانة وأعتذر لكل إنسان أزعجه تصريحي”.

وأضافت أنها لا تمانع وقفها عن الغناء من جانب نقابة المهن الموسيقية، مؤكدة أن النقابة دائما لا تقف بجانبها في أزماتها.

وكشفت أن الفنان حسام حبيب زوجها خضع لعملية جراحية مؤخرا وكاد أن يموت بعدما شعر بالقلق عليها، لافتة إلى أنه وصلتها مكالمة هاتفية من أخحد الأشخاص نصحها بالهرب إلى لبنان، لكنها رفضت مؤكدة أنها لن تهرب من بلدها لأنها لم تخطئ بقصد منها.
ويكي عرب