حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-03-23 | 05:49 pm

بعد وقفها عن الغناء واتهامها بالإساءة لمصر.. شيرين عبدالوهاب تبكي وتؤكد: أنا مظلومة.. فيديو

بعد وقفها عن الغناء واتهامها بالإساءة لمصر.. شيرين عبدالوهاب تبكي وتؤكد: أنا مظلومة.. فيديو


تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، يتهمها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، وذلك بعد حفلها الأخير في البحرين، الذي قالت خلاله: "أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

شيرين أجرت مكامة هاتفية، في برنامج "الحكاية” تقديم الإعلامي عمرو أديب، حيث قالت باكية: "أنا من طلبت الاتصال بالبرنامج لتوضيح موقفي، أنا حزينة لأن هناك قنوات غير مصرية روجت أنه تم القبض عليّ، أنا في بيتي وحتى الآن لم يصلني أي طلب من جهة رسمية للتحقيق”.

وأضافت: "أشعر أن هناك من يريد تشويه صورتي، ما حدث أني وسط الحفل كان الفستان يطير من الهواء، وكنت أمزح مع الجمهور ونضحك، فقلت للجمهور، أنا هنا بتكلم براحتي، في مصر اللي بيتكلم يتحبس، وأقصد بها البلاغات التي تقدم ضدي بعد كل حفل”.

وأكدت أنها تتعرض لمؤامرة، واستنجدت بالرئيس السيسي، بقولها: "والله العظيم أنا مظلومة، وحسبي الله ونعم الوكيل، وأناشد السيد الرئيس والدنا كلنا، وأستنجد به ضد المؤامرة المدبرة ضدي، لا أصدق أنه يتم التشكيك في وطنيتي”.

واعتذرت عما بدر منها، قائلة: "أنا آسفة ولم أكن أقصد من البداية الحديث عن مصر، اخطأت وأعتذر، وعليّ أن احترم نفسي واسمي وكياني، أنا غلطانة وأعتذر لكل إنسان أزعجه تصريحي”.

وأضافت أنها لا تمانع وقفها عن الغناء من جانب نقابة المهن الموسيقية، مؤكدة أن النقابة دائما لا تقف بجانبها في أزماتها.

وكشفت أن الفنان حسام حبيب زوجها خضع لعملية جراحية مؤخرا وكاد أن يموت بعدما شعر بالقلق عليها، لافتة إلى أنه وصلتها مكالمة هاتفية من أخحد الأشخاص نصحها بالهرب إلى لبنان، لكنها رفضت مؤكدة أنها لن تهرب من بلدها لأنها لم تخطئ بقصد منها.