تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الخميس-2019-03-23 | 05:54 pm

بالصور .. 26 دولة تشارك في بطولة الاردن المختلطة للغولف في "أيلة"

بالصور .. 26 دولة تشارك في بطولة الاردن المختلطة للغولف في "أيلة"

جفرا نيوز -
يشارك 123 لاعبا ولاعبة يمثلون 26 دولة في بطولة الاردن المختلطة للغولف التي تستضيفها مدينة العقبة اعتبارا من الرابع من نيسان المقبل.
وتقام البطولة على ملاعب "أيلة"، وهي أول بطولة مختلطة من نوعها على مستوى العالم، وسط مشاركة إقليمية وعالمية.
واعلنت واحة ايلة في مؤتمر صحفي اليوم السبت في فندق حياة عمان، أن فعاليات البطولة تشهد مشاركة 123 لاعباً ولاعبة يمثلون 26 دولة، لثلاثة أيام في "أيلة" بمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، يتنافسون لنيل كأس البطولة التي تعد إحدى الجولات العالمية الرئيسة لرياضة الجولف.
واعلن المدير التنفيذي لشركة واحة ايلة سهل دودين أن وفودا إعلامية من المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأميركية، ألمانيا، السويد، فرنسا، إسبانيا، أسكتلندا، أيرلندا، سويسرا، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، ونيوزيلندا، بالإضافة الى الأردن ستتابع هذه الحدث الفريد، وتسليط الضوء على فعاليات البطولة، ما ينعكس ايجابا على السياحة في الاردن ومدينة العقبة خصوصا.
واشار دودين الى أن جولة السيدات الأوروبية ستشارك بقائمة من اللاعبات المحترفات، وهنّ: تريش جونسون، بيث ألين، ميغان ماكلايرين، كارلي بوث، اميلي كريستين بيدرسين، وجوليا انغسرتوم، كما يضم فريق لاعبي جولة التحدي اوليفر ويلسون، ورومين لانجاسك، ريان إيفانز، مارسيل سيم، كريس هانسون، وسكوت هنري.
وتشمل قائمة اللاعبين المشاركين في جولة ستاي شور: فيليب برايس، جايمس كينغستون، باري لين، بول إيليس، وغاري إيفانس، إضافة إلى اللاعبين العرب، المغربية مها الحديوي، والسعودي عثمان الملا والأردني الشاب الواعد شيرجو الكردي الذي تمت دعوته للمشاركة كضيف من أيلة الجهة المنظمة للبطولة.
وقال مدير العمليات في شركة واحة أيلة للتطوير، كريس وايت: سنحفل ببطولة عالمية المستوى، وانهينا الاستعدادات بإشراف دولي من المؤسسات المعنية، وهذه البطولة الأولى من نوعها عالمياً في رياضة الجولف ترسخ موقعنا على خريطة أهم الأحداث الرياضية العالمية.
وأضاف: تسلط البطولة الضوء على الجهود الأردنية الريادية في مجال تمكين المرأة، ومنحها الفرص الكافية لاثبات قدراتها في كافة القطاعات وخاصة المجال الرياضي، فضلاً عن قدرة الكفاءات الأردنية على الإنجاز والتحدي، وتنظيم الفعاليات الكبرى باحترافية عالية.
واكد رئيس اتحاد الغولف هاني العبداللات، ومديرة الدائرة الفنية في شركة واحة تطوير ايلة المهندسة هلا الاعرج، ومفوض السياحة والاستثمار في سلطة اقليم العقبة شرحبيل ماضي، اهمية هذا الحدث ودوره في اثراء اللعبة، اضافة الى دوره في تنشيط السياحة.