استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير ! الصايغ يزور أراضي ناعور ولي العهد يرعى تخريج طلبة الدراسات العليا باليرموك .. فيديو التربية تزف خبراً ساراً لطلبة التوجيهي حول (15) علامة المجانية في امتحان الفيزياء ..تفاصيل التربية تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-03-23 | 11:17 pm

الصفدي ومدير المخابرات يشاركان بالاجتماع السداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات بالقاهرة

الصفدي ومدير المخابرات يشاركان بالاجتماع السداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات بالقاهرة




 
جفرا نيوز - شارك وزير الخارحية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ومدير المخابرات العامة اللواء عدنان الجندي مساء اليوم 23 -٣-٢٠١٩ في الاجتماع السداسي الذي استضافته القاهرة لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات في المملكة وجمهورية مصر العربية وجمهورية العراق.

وجاء الاجتماع للتحضير للقمة الثلاثية التي ستجمع جلالة الملك عبدالله الثاني وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة و دولة الدكتور عادل عبد المهدي رئيس مجلس الوزراء للجمهورية العراقية الشقيقة لاعتماد خطوات وبرامج عملية تطور التعاون والتكامل بين البلدان الثلاثة الشقيقة في جميع المجالات، وبما يعزز التعاون والعمل العربي المشترك ويسهم في رفد مسيرات التنمية العربية.

وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من القضايا الإقليمية والتحديات الأمنية المشتركة وسبل التعامل معها بما يسهم في تكريس الأمن والاستقرار الإقليميين.