تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-03-23 | 11:17 pm

الصفدي ومدير المخابرات يشاركان بالاجتماع السداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات بالقاهرة

الصفدي ومدير المخابرات يشاركان بالاجتماع السداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات بالقاهرة




 
جفرا نيوز - شارك وزير الخارحية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ومدير المخابرات العامة اللواء عدنان الجندي مساء اليوم 23 -٣-٢٠١٩ في الاجتماع السداسي الذي استضافته القاهرة لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات في المملكة وجمهورية مصر العربية وجمهورية العراق.

وجاء الاجتماع للتحضير للقمة الثلاثية التي ستجمع جلالة الملك عبدالله الثاني وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة و دولة الدكتور عادل عبد المهدي رئيس مجلس الوزراء للجمهورية العراقية الشقيقة لاعتماد خطوات وبرامج عملية تطور التعاون والتكامل بين البلدان الثلاثة الشقيقة في جميع المجالات، وبما يعزز التعاون والعمل العربي المشترك ويسهم في رفد مسيرات التنمية العربية.

وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من القضايا الإقليمية والتحديات الأمنية المشتركة وسبل التعامل معها بما يسهم في تكريس الأمن والاستقرار الإقليميين.