احتجاز رحالة أردني صوّر دون تصريح اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية مذكرة احتجاج دبلوماسية اردنية لإسرائيل بعد انتهاك مستوطنين الحرم القدسي توقيف خمسة موظفين من سلطة العقبة في الجويدة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية %2.7 نسبة زيادة رواتب الضمان الاجتماعي وتأجيل اقساط رمضان مسؤول تركي يؤكد دعم بلاده لمواقف الملك تجاه المقدسات بالقدس الضريبة : الثلاثاء نهاية اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش الإفراج عن جميع الموقوفين في حادثة الاعتداء على الطفل الخالدي حزمة إجراءات لتوفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة الدكتوراه المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها للمواطنين غدا الجمعة الحكومة تعلن تخفيض أسعار (81) سلعة غذائية خلال رمضان مخالفة صحية وانذارات لمحال تجارية في دير علا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-03-24 | 02:33 pm

"عبيدات" رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين

"عبيدات" رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين

جفرا نيوز - باشر الدكتور أسامة عبيدات عملة كرئيس تنفيذي لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين. يمتلك الدكتور اسامة عبيدات خبرة واسعة تزيد عن 20 عامًا في مجال جودة التعليم وسياساته وتقييمه وتطويره.

  و قبل ترأسه لإدارة أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، عمل الدكتور أسامة لمدة 6 سنوات مديرا لنظام تقييم جودة التعليم المدرسي في دائرة التعليم والمعرفة في إمارة أبو ظبي. وقبل ذلك، أسس أنظمة المتابعة والتقييم للعديد من المؤسسات داخل الاردن. 

كما قدم استشارات للعديد من المنظمات المحلية والعالمية مثل البنك الدولي واليونيسيف ومؤسسة تطوير التعليم Education Development Trust و وزارات التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ورواندا والعراق. كما تشمل الخبرة الأكاديمية للدكتور أسامة عمله لمدة 5 سنوات في كلية التربية في الجامعة الهاشمية. 

وعمل لمدة 3 سنوات كمساعد لمدير معهد الدراسات الدولية في التعليم في جامعة بيتسبيرج في الولايات المتحدة الامريكية. ويحمل الدكتور أسامة درجة الدكتوراه في تطوير التعليم من جامعة بيتسبيرج وشهادة في ممارسات التقييم من جامعة جورج واشنطن وكذلك شهادة القيادة التنفيذية من جامعة INSEAD.