إحالة 1800 موظف حكومي للتقاعد إغلاق مستشفى خاص بعمان لمخالفات حرجة دفعة ثانية من قرض اليابان نهاية العام طقس حار في الأغوار والعقبة حماس تستدرج جنودا اسرائيليين عبر تطبيق "واتس أب" الأمن يحقق باعتداء شرطي على ممرض وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-03-24 | 02:33 pm

"عبيدات" رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين

"عبيدات" رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين

جفرا نيوز - باشر الدكتور أسامة عبيدات عملة كرئيس تنفيذي لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين. يمتلك الدكتور اسامة عبيدات خبرة واسعة تزيد عن 20 عامًا في مجال جودة التعليم وسياساته وتقييمه وتطويره.

  و قبل ترأسه لإدارة أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، عمل الدكتور أسامة لمدة 6 سنوات مديرا لنظام تقييم جودة التعليم المدرسي في دائرة التعليم والمعرفة في إمارة أبو ظبي. وقبل ذلك، أسس أنظمة المتابعة والتقييم للعديد من المؤسسات داخل الاردن. 

كما قدم استشارات للعديد من المنظمات المحلية والعالمية مثل البنك الدولي واليونيسيف ومؤسسة تطوير التعليم Education Development Trust و وزارات التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ورواندا والعراق. كما تشمل الخبرة الأكاديمية للدكتور أسامة عمله لمدة 5 سنوات في كلية التربية في الجامعة الهاشمية. 

وعمل لمدة 3 سنوات كمساعد لمدير معهد الدراسات الدولية في التعليم في جامعة بيتسبيرج في الولايات المتحدة الامريكية. ويحمل الدكتور أسامة درجة الدكتوراه في تطوير التعليم من جامعة بيتسبيرج وشهادة في ممارسات التقييم من جامعة جورج واشنطن وكذلك شهادة القيادة التنفيذية من جامعة INSEAD.

 
 
ويكي عرب