الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية مذكرة احتجاج دبلوماسية اردنية لإسرائيل بعد انتهاك مستوطنين الحرم القدسي توقيف خمسة موظفين من سلطة العقبة في الجويدة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية %2.7 نسبة زيادة رواتب الضمان الاجتماعي وتأجيل اقساط رمضان مسؤول تركي يؤكد دعم بلاده لمواقف الملك تجاه المقدسات بالقدس الضريبة : الثلاثاء نهاية اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش الإفراج عن جميع الموقوفين في حادثة الاعتداء على الطفل الخالدي حزمة إجراءات لتوفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة الدكتوراه المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها للمواطنين غدا الجمعة الحكومة تعلن تخفيض أسعار (81) سلعة غذائية خلال رمضان مخالفة صحية وانذارات لمحال تجارية في دير علا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-03-24 | 04:24 pm

اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة

اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة

جفرا نيوز - نفذ العشرات من المتعطلين عن العمل في محافظة الطفيلة الأحد اعتصاما أمام مبنى المحافظة، للمطالبة بوظائف في القطاع الحكومي والشركات الكبرى الموجودة في المحافظة .

الشاب إبراهيم العمايرة قال  : للأسبوع الثالث على التوالي نأتي إلى دار المحافظة لأنها الواجهة والبوابة لتوصيل رسالتنا للمسؤولين والجهات المعنية، للمطالبة بحقنا في التوظيف والعمل في الدوائر الحكومية والمشاريع الجاري تنفيذها، للحد من البطالة .

فادي العبيديين والذي يعيل أسرته،أشار إلى أنه كان عاملا في أحد المصانع في الطفيلة وجرى فصله مع عدد من زملاءه لعدم حاجة المصنع لهم، دون إبداء أي سبب، وفق قوله.

" أنا مع الباحثين عن العمل للمطالبة بوظيفة تعينني على إعالة أسرتي" وفق العبيدين.

محافظ الطفيلة حسام الطراونة قال الأحد الماضي إن هناك سعياً متواصلاً لتوفير فرص عمل وفق الإمكانات المتاحة سواء في القطاع العام أو الخاص.

مدير عمل الطفيلة عاطف الهريشات، قال في وقت سابق ، إن المديرية تلقت نحو 4500 طلب توظيف من متعطلين عن العمل يحملون مؤهلات علمية تراوحت بين ما دون الثانوية العامة، وحتى درجة الماجستير. 

وجرى بتشغيل عدد من المتعطلين عن العمل في بعض المشاريع الخدمية.

المملكة