الأردن على مشارف صفقة القرن… صلابة الموقف رغم الضغوط وفاة حدث ارتطم رأسه بمرکبة خلال موکب فرح عمّان بين عواصم العالم الاشد برودة الأحد العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-03-24 | 08:00 pm

مربية اطفال براتب فلكي .. ولكن بشرط

مربية اطفال براتب فلكي .. ولكن بشرط

 عرضت عائلة بريطانية فرصة عمل براتب مرتفع لمربية أطفال مهتمها العناية بابنتيهما الصغيرتين، ولكن بشرط واحد غريب!

واشترط الزوجان في الإعلان الذي نشراه على موقع "تشيلدرين كير" وطلبا فيه مربية غير متفرغة، أن ترتدي المرشحة المناسبة للوظيفة زي إحدى أميرات ديزني، خلال قيامها بالعناية بطفلتيهما التوأم.

ويقول الإعلان "على غرار معظم الأطفال في سن 5 سنوات، فإن ابنتينا عاشقتان لشخصيات ديزني، ونعتقد أن هذه أفضل طريقة لتعليمهما بعض القيم الهامة".

وأضاف الإعلان "نحن نعلم أن هذا ليس طلباً طبيعياً للمربيات، ولكننا نعتقد أنها ستكون طريقة رائعة لتعليم ابنتينا أشياء مثل العزم والرحمة والخوف والطموح، من نماذج مثل الأميرة تيانا والأميرة آنابيل وسندريلا".

وتبحث العائلة عن مربية يمكنها لعب شخصيات مختلفة لأميرات ديزني كل شهر والالتزام بالشخصية، بحسب صحيفة سي بي إس سكرمنتو.

وعرض الوالدان دفع 52،500 دولار في السنة، وتغطية تكلفة جميع ازياء أميرات ديزني، كما ستحصل المربية على إجازة مدفوعة لمدة 25 يوماً في العام.