إحالة 1800 موظف حكومي للتقاعد إغلاق مستشفى خاص بعمان لمخالفات حرجة دفعة ثانية من قرض اليابان نهاية العام طقس حار في الأغوار والعقبة حماس تستدرج جنودا اسرائيليين عبر تطبيق "واتس أب" الأمن يحقق باعتداء شرطي على ممرض وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-03-25 | 07:39 pm

بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير.

بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير.

جفرا نيوز
 الملك ينتصر للقدس
في ظل اجواء سياسية تعصف بالمنطقة وبالقضية الفلسطينية

 اعلن جلالة الملك عبدالله الثاني موقفه الحازم  والحاسم تجاه القدس والوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية. هذا الموقف الذي يعد حالة سياسية واضحة وتأكيدا لثوابت وطنية لن يحيد عنها جلالته. مغلقا الباب امام اي جدل حول القدس والموقف الاردني الثابت تجاه الوصاية الهاشمية على المقدسات.

واكد جلالته موقفه الثابت بالغاء الزيارة الرسمية المقررة الى رومانيا نتيجة لتصريحات رئيسة وزرائها تجاه القدس. 
ملتقى الاصلاح والتغيير اذ يثمن مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني،
ليعلن انه مع مواقف جلالته ويبارك خطواته في الحفاظ على القدس والمقدسات، التى تعد سدا منيعا امام محاولات اسرائيل المتواصله للمس بالقدس والمقدسات.


عمان في 25/3/2019
رئيس جمعية ملتقى الإصلاح والتغيير
المهندس هاني ابو زيد
ويكي عرب