احتجاز رحالة أردني صوّر دون تصريح اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية مذكرة احتجاج دبلوماسية اردنية لإسرائيل بعد انتهاك مستوطنين الحرم القدسي توقيف خمسة موظفين من سلطة العقبة في الجويدة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية %2.7 نسبة زيادة رواتب الضمان الاجتماعي وتأجيل اقساط رمضان مسؤول تركي يؤكد دعم بلاده لمواقف الملك تجاه المقدسات بالقدس الضريبة : الثلاثاء نهاية اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش الإفراج عن جميع الموقوفين في حادثة الاعتداء على الطفل الخالدي حزمة إجراءات لتوفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة الدكتوراه المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها للمواطنين غدا الجمعة الحكومة تعلن تخفيض أسعار (81) سلعة غذائية خلال رمضان مخالفة صحية وانذارات لمحال تجارية في دير علا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-03-25 | 07:39 pm

بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير.

بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير.

جفرا نيوز
 الملك ينتصر للقدس
في ظل اجواء سياسية تعصف بالمنطقة وبالقضية الفلسطينية

 اعلن جلالة الملك عبدالله الثاني موقفه الحازم  والحاسم تجاه القدس والوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية. هذا الموقف الذي يعد حالة سياسية واضحة وتأكيدا لثوابت وطنية لن يحيد عنها جلالته. مغلقا الباب امام اي جدل حول القدس والموقف الاردني الثابت تجاه الوصاية الهاشمية على المقدسات.

واكد جلالته موقفه الثابت بالغاء الزيارة الرسمية المقررة الى رومانيا نتيجة لتصريحات رئيسة وزرائها تجاه القدس. 
ملتقى الاصلاح والتغيير اذ يثمن مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني،
ليعلن انه مع مواقف جلالته ويبارك خطواته في الحفاظ على القدس والمقدسات، التى تعد سدا منيعا امام محاولات اسرائيل المتواصله للمس بالقدس والمقدسات.


عمان في 25/3/2019
رئيس جمعية ملتقى الإصلاح والتغيير
المهندس هاني ابو زيد