الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية مذكرة احتجاج دبلوماسية اردنية لإسرائيل بعد انتهاك مستوطنين الحرم القدسي توقيف خمسة موظفين من سلطة العقبة في الجويدة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية %2.7 نسبة زيادة رواتب الضمان الاجتماعي وتأجيل اقساط رمضان مسؤول تركي يؤكد دعم بلاده لمواقف الملك تجاه المقدسات بالقدس الضريبة : الثلاثاء نهاية اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش الإفراج عن جميع الموقوفين في حادثة الاعتداء على الطفل الخالدي حزمة إجراءات لتوفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة الدكتوراه المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها للمواطنين غدا الجمعة الحكومة تعلن تخفيض أسعار (81) سلعة غذائية خلال رمضان مخالفة صحية وانذارات لمحال تجارية في دير علا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-03-25 | 08:58 pm

الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين

الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين

جفرا نيوز- قال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة إن الغاء الزيارة الملكية لرومانيا إثر موقفها من القدس ليس بغريب على مواقف جلالة الملك إزاء القضية الفلسطينية.

وأشار خلال اتصال هاتفي مع برامج هذا المساء والذي يقدمه الزميل حازم الرحاحلة ويبث عبر التلفزيون الاردني، إلى ان الموقف الملكي يؤكد على مكانة القدس لدى الأردنيين، وأنه لا يتقدم أي شيء على القدس في عقل الملك والأردنيين.

وحذر الطراونة من تعرض القدس إلى مؤامرة كبيرة جداً على مستوى العالم، مؤكداً على وقوف البرلمان الأردني، بشكل جلي وواضح خلف الملك.

وعن الخطوات التي اتخذها مجلس النواب والبرلمان العربي، والذي يتولى الطراونة رئاسته، أشار إلى توجيه المجلس لخطابات للبرلمانات العربية، كما سيتم التواصل مع مجموعات إسلامية لإصدار بند طارىء لحماية الشعب الفلسطيني وتعرية الموقف الصهيوني وقرارات الكنيست.

وشدد على أهمية تماسك الجبهة الداخلية الأردنية حتى لا يستطيع أحد فرض أي شيء خارج عن إرادتنا، مؤكداً على أهمية دعم الأشقاء الفلسطينيين لتكون القدس عاصمتهم الأبدية.

وأكد على أهمية دعم الفلسطنيين كي يبقوا متمسكين بأرضهم. 

وختم الطراونة قائلاً: "نحن مؤمنون بأن القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية هي قضية وطنية أردنية بامتياز".