الناصر "لجفرا": لا إلغاء للدور التنافسي في الوقت الحالي .. و نتعامل مع تكدس الطلبات انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2019-03-28 | 12:43 pm

وصفات طبيعية تعيد الحيوية لشعرِك

وصفات طبيعية تعيد الحيوية لشعرِك

جفرا نيوز - شعركِ التالف والمتساقط بحاجة إلى الكثير من الفيتامينات والمواد الغذائية التي تعيد الحيوية له، وكثير من هذه العناصر التي تحتاجينها موجودة في المواد والخلطات الطبيعية، التي يمكنكِ عملها كماسك طبيعي للشعر، ليعيد له الحيوية.

وصفة المايونيز مع زيت الخروع

- ملاعق كبيرة من المايونيز

- ملاعق كبيرة كبيرة زيت خروع

اخلطي المايونيز مع زيت الخروع واتركيه على شعركِ لمدة ساعات تقريبًا.

حاولي تغطية الشعر بالنايلون لكي تتفتّح المسام لفاعلية أقوى للماسك.

كرري هذا الخليط مرة أسبوعيًّا، فهو يعمل على تغذية الشعر، ومدّه بالرطوبة بخاصة للشعر الجاف.


وصفة البيض مع زيت السمسم

- ملاعق كبيرة من زيت السمسم

- بيضة كاملة

-ملعقة كبيرة عسل

اخلطي المكونات الثلاثة مع بعضها البعض، وضعي الخليط على شعركِ بالكامل.

اتركيه لمدة ساعة تقريبًا على شعرِك، ثم اشطفي شعركِ بالماء والشامبو.

كرري الخليط مرة إلى مرتين أسبوعيًّا، فالبيض يعمل على تغذية الشعر، والعسل يمنحه الفيتامينات، وزيت السمسم غني بالمعادن التي تمنع تساقط الشعر وتضيف له اللمعان.


وصفة الأفوكادو مع حليب جوز الهند

-حبة أفوكادو مهروسة

-نصف كوب من حليب جوز الهند

اخلطي الأفوكادو مع حليب جوز الهند، ويمكنكِ إضافة أيّ نوع من الزيوت التي تفضلينها.

اتركي الخليط لدة ساعة على شعركِ ثم اشطفيه بالشامبو.

كرريه مرة أسبوعيًّا، إذ يحتوي الأفوكادو على الفيتامينات الصحية للشعر، ويساعد حليب جوز الهند على إصلاح التلف، ويعالج أيّ بكتيريا قد تسبب التلف لشعرِك.