العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة عطل في كيبل في البحر الاحمر يؤثر على سرعة الانترنت والخدمات المقدمة بالاردن الملكية تتيح لمسافريها استخدام أجهزتهم الذكية أثناء الطيران الخارجية تدين استمرار الانتهاكات الاسرائيلية ضد المسجد الاقصى وتطالب بالوقف الفوري لجميع الاستفزازات التي تحدث وفاة و3 إصابات بحادث تصادم في المفرق السبول: 40% من الادوية المسجلة في الاردن سعرها اقل من 5 دنانير وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان اجراءات عقد امتحانات التوجيهي 33 ألف أردنية يحصلن على رواتب تقاعدية من الضمان الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2019-04-04 | 12:38 pm

الطرق الصحيحة لوضع أحمر الشفاه

الطرق الصحيحة لوضع أحمر الشفاه

جفرا نيوز - لا يمكن لأي سيدة تستعمل مستحضرات التجميل بشكل يومي، ان تتخلى عن وضع أحمر الشفاه، فهو اللّمسة المميّزة التي تضفي على إطلالتها سحراً مختلفاً، ولكنّه مشروط بقواعد صحيحة لتطبيقه والتي قد تخطىء المرأة فيها، ما يفقده هذا السحر. اليكِ الطرق الصحيحة لـ وضع أحمر الشفاه.

شفاه جافّة ومشتقّقة:
مظهر الشفتين المشقّق سيشوّه إطلالة السيّدة بالكامل، فيجب الحرص دوماً على شرب كميّة كافية من المياه خلال اليوم، وفي حال العجز عن التخلّص من هذه المشكلة، الفازلين هو الحلّ أو مرطّب للشفاه من خلال تمريره على الشفاه من حينٍ إلى آخر.

سيّدتي، لا تنسي تقشير شفتيكِ، إذْ أنّ الجلد الميت يمنعكِ من الحصول على أحمر شفاه مثاليّ مهما حاولتِ. قومي بتقشير شفاهكِ بواسطة مكوّنات طبيعيّة تجدينها في مطبخكِ لتنعم بملمس ناعم ومظهر جميل. ننصحكِ بتجربة وصفة العسل، السكّر واللّيمون السهلة والفعّالة.

تحديد الشفتين:
صحيح أنّ وظيفة قلم تحديد الشفاه تكمن في رسم أطراف الشفتين وإبرازها، لكن ذلك لا يعني أنّه عليكِ تطبيقه قبل أحمر الشفاه. ضعي طبقة من أحمر الشفاه أوّلاً، ثمّ حدّدي الشفتين، وأخيراً أضيفي طبقة ثانية من أحمر الشفاه. هذه الطريقة تضمن لكِ أن يدوم أحمر الشفاه لوقتٍ أطول.


اختيار قلم تحديد الشفاه:
إليكِ السرّ الذي يتّبعه خبراء التجميل حول العالم، إذا أردتِ تكبير شفتيكِ اختاري محدّد شفاه أغمق بدرجة واحدة من لون أحمر الشفاه، أمّا إذا كنتِ تتمتّعين بشفتين ممتلئتين، اختاري المحدّد وأحمر الشفاه بلونٍ واحد. لا تختاري القلم بلونٍ داكن إذا كان أحمر شفاهكِ فاتح اللّون، وإلّا سستتحوّل إطلالتكِ إلى كارثة كبيرة.

رسم خطّ خارج حدود الشفتين لتكبيرهما:
توقّفي حالاً عن هذه العادة، ستجعلكِ تبدين كالمهرّجة أحياناً. إذا كنتِ تريدين تكبير شفاهكِ حدّدي أطرافها فقط وانهي ماكياجكِ بالقليل من ملمعّ الشفاه في وسط شفتكِ السفلى. ننصحكِ أيضاً باستخدام مستحضرات تجعل شفتيكِ أكبر وأكثر امتلاءً بشكلٍ فوريّ.


البرايمر على شفتيكِ:
البرايمر هو المستحضر الأساسيّ الذي عليكِ تطبيقه على وجهكِ قبل الماكياج وعلى شفتيكِ قبل أحمر الشفاه. يحافظ على اللّون لوقت أطول ويمنع أحمر الشفاه من السيلان أو التلطّخ. يمكنكِ شراء برايمر خاصّ بالشفاه أو بكلّ بساطة استخدام البرايمر الذي تطبّقينه على وجهكِ.