رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2019-04-04 | 12:43 pm

خطوات عناية تحتاج إليها بشرتك في فصل الربيع

خطوات عناية تحتاج إليها بشرتك في فصل الربيع

جفرا نيوز - بعد انقضاء فصل الشتاء وأجوائه الباردة والجافة، تستعدّ بشرتك لاستقبال فصل الصيف الحار وأشعة شمسه القويّة. استفيدي من التحوّل المناخي المعتدل الذي يحمله إليك الربيع واعتني ببشرتك من خلال هذه الخطوات الأربعة الأساسية.

1- قشّري بشرتك
قبل الاستمتاع بشمس الصيف، يجب أن تنظفي بشرتك جيداً وتزيلي رواسب الشتاء عنها وما سبّبه من جفاف واحمرار وغيرها من المشاكل الجلدية. فبهذه الطريقة ستحصلين على بشرة نضرة ومتينة، جاهزة لاستقبال الشمس ومجاراة أي تغيّر مناخي.قشّري بشرتك بواسطة كريم التقشير الغنيّ بالحبيبات التي تساعد على إزالة الطبقة السطحية الجافة وتنظيف الأوساخ عن جلدك.


2- رطّبي بشرتك
بعد تقشير الطبقة السطحية من البشرة وتنظيفها من الأوساخ والرواسب المتراكمة عليها، لا بدّ من أن تمنحيها الترطيب اللازم كي تقيها من مشكلة الجفاف التي هدّدتها طيلة الشتاء. استخدمي الكريمات المرطّبة للجسم والغنيّة بالفيتامينات والزيوت الطبيعية، وحافظي على روتينكِ اليومي في ترطيب وجهك من خلال استخدام كريم الترطيب الخاص بكِ. كما بإمكانك أن تدعمي بشرتكِ بأقنعة مرطّبة مرة في الأسبوع.


3- لا تستغني عن البخاخ المرطّب
سواء في المكتب أو خلال مشاويركِ النهارية، ضعي في حقيبة يدك بخاخ الترطيب الخاص بكِ. هذا المستحضر السحري له دور فعّال في الحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة، يمكنكِ استخدامه طيلة النهار دون أن تتقيّدي بعدد المرات أو الوقت.


4- كريم الوقاية من الشمس
إياكِ أن تخرجي من المنزل دون أن تضعي كريم الوقاية من الشمس. اختاري كريماً بدرجة حماية عالية لوجهكِ وكرّري تطبيقه كل ساعتين كحدّ أقصى. بهذه الطريقة ستحافظين على صحة بشرتكِ وتمنعي ظهور البقع الداكنة على سطحها.