الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي نجاح متميز وتغطية نوعية للتلفزيون الأردني في موسم الحج الصفدي: ندرك أن الأوضاع خطرة والتحديات كبيرة ولكن مواقفنا صلبة- فيديو حريق بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة الحكومة تعلق على احداث عمان الاخيرة قرارات مجلس الوزراء ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين اعادة تشكيل محكمة أمن الدولة برئاسة المبيضين.. أسماء اصابة فتى (14) عاما وطفل (6) أعوام بعد عبثهما بسلاح ناري بأحد المنازل في البلقاء الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2019-04-04 | 12:43 pm

خطوات عناية تحتاج إليها بشرتك في فصل الربيع

خطوات عناية تحتاج إليها بشرتك في فصل الربيع

جفرا نيوز - بعد انقضاء فصل الشتاء وأجوائه الباردة والجافة، تستعدّ بشرتك لاستقبال فصل الصيف الحار وأشعة شمسه القويّة. استفيدي من التحوّل المناخي المعتدل الذي يحمله إليك الربيع واعتني ببشرتك من خلال هذه الخطوات الأربعة الأساسية.

1- قشّري بشرتك
قبل الاستمتاع بشمس الصيف، يجب أن تنظفي بشرتك جيداً وتزيلي رواسب الشتاء عنها وما سبّبه من جفاف واحمرار وغيرها من المشاكل الجلدية. فبهذه الطريقة ستحصلين على بشرة نضرة ومتينة، جاهزة لاستقبال الشمس ومجاراة أي تغيّر مناخي.قشّري بشرتك بواسطة كريم التقشير الغنيّ بالحبيبات التي تساعد على إزالة الطبقة السطحية الجافة وتنظيف الأوساخ عن جلدك.


2- رطّبي بشرتك
بعد تقشير الطبقة السطحية من البشرة وتنظيفها من الأوساخ والرواسب المتراكمة عليها، لا بدّ من أن تمنحيها الترطيب اللازم كي تقيها من مشكلة الجفاف التي هدّدتها طيلة الشتاء. استخدمي الكريمات المرطّبة للجسم والغنيّة بالفيتامينات والزيوت الطبيعية، وحافظي على روتينكِ اليومي في ترطيب وجهك من خلال استخدام كريم الترطيب الخاص بكِ. كما بإمكانك أن تدعمي بشرتكِ بأقنعة مرطّبة مرة في الأسبوع.


3- لا تستغني عن البخاخ المرطّب
سواء في المكتب أو خلال مشاويركِ النهارية، ضعي في حقيبة يدك بخاخ الترطيب الخاص بكِ. هذا المستحضر السحري له دور فعّال في الحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة، يمكنكِ استخدامه طيلة النهار دون أن تتقيّدي بعدد المرات أو الوقت.


4- كريم الوقاية من الشمس
إياكِ أن تخرجي من المنزل دون أن تضعي كريم الوقاية من الشمس. اختاري كريماً بدرجة حماية عالية لوجهكِ وكرّري تطبيقه كل ساعتين كحدّ أقصى. بهذه الطريقة ستحافظين على صحة بشرتكِ وتمنعي ظهور البقع الداكنة على سطحها.

ويكي عرب