الناصر "لجفرا": لا إلغاء للدور التنافسي في الوقت الحالي .. و نتعامل مع تكدس الطلبات انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2019-04-04 | 12:43 pm

خطوات عناية تحتاج إليها بشرتك في فصل الربيع

خطوات عناية تحتاج إليها بشرتك في فصل الربيع

جفرا نيوز - بعد انقضاء فصل الشتاء وأجوائه الباردة والجافة، تستعدّ بشرتك لاستقبال فصل الصيف الحار وأشعة شمسه القويّة. استفيدي من التحوّل المناخي المعتدل الذي يحمله إليك الربيع واعتني ببشرتك من خلال هذه الخطوات الأربعة الأساسية.

1- قشّري بشرتك
قبل الاستمتاع بشمس الصيف، يجب أن تنظفي بشرتك جيداً وتزيلي رواسب الشتاء عنها وما سبّبه من جفاف واحمرار وغيرها من المشاكل الجلدية. فبهذه الطريقة ستحصلين على بشرة نضرة ومتينة، جاهزة لاستقبال الشمس ومجاراة أي تغيّر مناخي.قشّري بشرتك بواسطة كريم التقشير الغنيّ بالحبيبات التي تساعد على إزالة الطبقة السطحية الجافة وتنظيف الأوساخ عن جلدك.


2- رطّبي بشرتك
بعد تقشير الطبقة السطحية من البشرة وتنظيفها من الأوساخ والرواسب المتراكمة عليها، لا بدّ من أن تمنحيها الترطيب اللازم كي تقيها من مشكلة الجفاف التي هدّدتها طيلة الشتاء. استخدمي الكريمات المرطّبة للجسم والغنيّة بالفيتامينات والزيوت الطبيعية، وحافظي على روتينكِ اليومي في ترطيب وجهك من خلال استخدام كريم الترطيب الخاص بكِ. كما بإمكانك أن تدعمي بشرتكِ بأقنعة مرطّبة مرة في الأسبوع.


3- لا تستغني عن البخاخ المرطّب
سواء في المكتب أو خلال مشاويركِ النهارية، ضعي في حقيبة يدك بخاخ الترطيب الخاص بكِ. هذا المستحضر السحري له دور فعّال في الحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة، يمكنكِ استخدامه طيلة النهار دون أن تتقيّدي بعدد المرات أو الوقت.


4- كريم الوقاية من الشمس
إياكِ أن تخرجي من المنزل دون أن تضعي كريم الوقاية من الشمس. اختاري كريماً بدرجة حماية عالية لوجهكِ وكرّري تطبيقه كل ساعتين كحدّ أقصى. بهذه الطريقة ستحافظين على صحة بشرتكِ وتمنعي ظهور البقع الداكنة على سطحها.