الجرائم الإلكترونية تحذر الأردنيين الأجواء الصيفية المعتدلة مستمرة عشيرة بني مصطفي تهدد بملاحقة المسيئين قانونياً المرشحون لوظيفة معلم الثلاثاء - رابط القائمة الثانية للأدوية المخفضة الإثنين عطية يسأل عن اثمان برامج التلفزيون الاردني الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن الضريبة تتوقع انخفاض أسعار السجائر الإلكترونية المعتقل الغرابية يهاتف عائلته من سورية لمدة 3 دقائق الصحة توقف محطة "القنية" بسبب تغير النوعيه في مياه الشرب المعاني يلتقي مجلس نقابة المعلمين ضبط واتلاف 100 كغم من اللحوم والدجاج ذات رائحة كريهة في الزرقاء الزرقاء إتلاف 100 كيلو غرام لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري (صور) بدء تقديم الطلبات الإلكترونية للطلبة العائدين من السودان - رابط ولي العهد يستقبل مبعوثة الأمم المتحدة للشباب توقيف معنف الطفل في جرش اسبوعا تعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان "المستهلك": ارتفاع اسعار دجاج النتافات اكثر من نصف مليون سائح زاروا المملكة منذ مطلع العام بدء تقديم الطلبات الإلكترونية للطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات السودانية
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2019-04-04 | 12:43 pm

خطوات عناية تحتاج إليها بشرتك في فصل الربيع

خطوات عناية تحتاج إليها بشرتك في فصل الربيع

جفرا نيوز - بعد انقضاء فصل الشتاء وأجوائه الباردة والجافة، تستعدّ بشرتك لاستقبال فصل الصيف الحار وأشعة شمسه القويّة. استفيدي من التحوّل المناخي المعتدل الذي يحمله إليك الربيع واعتني ببشرتك من خلال هذه الخطوات الأربعة الأساسية.

1- قشّري بشرتك
قبل الاستمتاع بشمس الصيف، يجب أن تنظفي بشرتك جيداً وتزيلي رواسب الشتاء عنها وما سبّبه من جفاف واحمرار وغيرها من المشاكل الجلدية. فبهذه الطريقة ستحصلين على بشرة نضرة ومتينة، جاهزة لاستقبال الشمس ومجاراة أي تغيّر مناخي.قشّري بشرتك بواسطة كريم التقشير الغنيّ بالحبيبات التي تساعد على إزالة الطبقة السطحية الجافة وتنظيف الأوساخ عن جلدك.


2- رطّبي بشرتك
بعد تقشير الطبقة السطحية من البشرة وتنظيفها من الأوساخ والرواسب المتراكمة عليها، لا بدّ من أن تمنحيها الترطيب اللازم كي تقيها من مشكلة الجفاف التي هدّدتها طيلة الشتاء. استخدمي الكريمات المرطّبة للجسم والغنيّة بالفيتامينات والزيوت الطبيعية، وحافظي على روتينكِ اليومي في ترطيب وجهك من خلال استخدام كريم الترطيب الخاص بكِ. كما بإمكانك أن تدعمي بشرتكِ بأقنعة مرطّبة مرة في الأسبوع.


3- لا تستغني عن البخاخ المرطّب
سواء في المكتب أو خلال مشاويركِ النهارية، ضعي في حقيبة يدك بخاخ الترطيب الخاص بكِ. هذا المستحضر السحري له دور فعّال في الحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة، يمكنكِ استخدامه طيلة النهار دون أن تتقيّدي بعدد المرات أو الوقت.


4- كريم الوقاية من الشمس
إياكِ أن تخرجي من المنزل دون أن تضعي كريم الوقاية من الشمس. اختاري كريماً بدرجة حماية عالية لوجهكِ وكرّري تطبيقه كل ساعتين كحدّ أقصى. بهذه الطريقة ستحافظين على صحة بشرتكِ وتمنعي ظهور البقع الداكنة على سطحها.