المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا الدفاع المدني: 3598 حالة إسعاف و320 حريقا خلال 24 ساعة الحكومة تنشر أسماء القطاعات الأكثر تضررا خلال كورونا الحكومة تعلن عن القطاعات الاكثر تضررا والتي يحق لها تخفيض اجور العاملين - تفاصيل أجواء معتدلة في معظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت أكيد: 51 شائعة في أيار أغلبها حول تداعيات فيروس كورونا ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل توجه لهيكلة "الصحة" واستحداث مديرية لإدارة الأزمات (مسودة نظام) منخفض خماسيني وحرارة متقلبة نهاية الأسبوع "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق "الضريبة": ضريبة المبيعات تستحق على نشاط البيع ولا أعباء ضريبية عن فترة العطلة الرسمية بتوجيهات ملكية..... العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2019-04-04 | 12:47 pm

نصائح لمنع جفاف البشرة في رمضان

نصائح لمنع جفاف البشرة في رمضان

جفرا نيوز - تصبح بشرتك خلال الصيام في رمضان  شاحبة ومرهقة  لذلك تتطلب عناية خاصةً.  لذلك، فإن العناية والاهتمام بالبشرة وترطيبها أمر ضروري للحدّ من جفافها. خبيرة التجميل شذى أيوب تكشف لك في ما يأتي حيل بسيطة ناجحة لمنع جفاف البشرة في رمضان والمحافظة على جمالها وصحتها.


نصائح تعيد الحيوية للبشرة الشاحبة والجافة:
اشربي الماء يومياً وبكثرة للحفاظ على ترطيب البشرة خلال أوقات الصيام، كل ما عليك فعله هو شرب 8 أكواب من الماء يومياً لمنع جفاف البشرة في رمضان.

تناولي الخضراوات والفاكهة الغنية بالماء كوجبة رئيسية بعد الإفطار.


الأقنعة هي صديقتك الصدوقة لـ جفاف البشرة في رمضان ، وللحفاظ على بشرة نضرة ومشدودة وخالية من المشاكل.
اهتمي بالأغذية التي تحتوي على فيتامين (c)، فهي هامة جداً لنضارة بشرتك، وبإمكانك استخدام الكريمات والسيروم التي تحتوي عليه كعناية ليلية.