رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2019-04-04 | 12:47 pm

نصائح لمنع جفاف البشرة في رمضان

نصائح لمنع جفاف البشرة في رمضان

جفرا نيوز - تصبح بشرتك خلال الصيام في رمضان  شاحبة ومرهقة  لذلك تتطلب عناية خاصةً.  لذلك، فإن العناية والاهتمام بالبشرة وترطيبها أمر ضروري للحدّ من جفافها. خبيرة التجميل شذى أيوب تكشف لك في ما يأتي حيل بسيطة ناجحة لمنع جفاف البشرة في رمضان والمحافظة على جمالها وصحتها.


نصائح تعيد الحيوية للبشرة الشاحبة والجافة:
اشربي الماء يومياً وبكثرة للحفاظ على ترطيب البشرة خلال أوقات الصيام، كل ما عليك فعله هو شرب 8 أكواب من الماء يومياً لمنع جفاف البشرة في رمضان.

تناولي الخضراوات والفاكهة الغنية بالماء كوجبة رئيسية بعد الإفطار.


الأقنعة هي صديقتك الصدوقة لـ جفاف البشرة في رمضان ، وللحفاظ على بشرة نضرة ومشدودة وخالية من المشاكل.
اهتمي بالأغذية التي تحتوي على فيتامين (c)، فهي هامة جداً لنضارة بشرتك، وبإمكانك استخدام الكريمات والسيروم التي تحتوي عليه كعناية ليلية.