رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
السبت-2019-04-04 | 06:04 pm

الروابدة لقيادات فرنسية: الأردن صدر الكفاءات ويصدر التكنولوجيا و الجولان أرض سورية عربية

الروابدة لقيادات فرنسية: الأردن صدر الكفاءات ويصدر التكنولوجيا و الجولان أرض سورية عربية

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 

أكد رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبد الرؤوف الروابدة أهمية الدور الذي تقوم به المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على صعيد السياسية الخارجية للمملكة.

وبين الروابدة خلال استقباله في دارته اليوم وفدا يمثل قيادات رأي عام فرنسي، أن الأردن اختط خطوات متقدمة على صعيد تصدير التكنولوجيا إلى دول العالم، مؤكدا أهمية دور جلالة الملك على هذا الصعيد.

وقال الروابدة إن الأردن من الدول التي اتسمت بتصدير الموارد البشرية والكفاءات العلمية إلى العديد من الدول منذ عقود من الزمن، وهو ما يعود إلى تميزه في مجالات مختلفة لاسيما على صعيد التعليم.

وردا على سؤال حول رأيه بأرض الجولان، قال إن الجولان هي أرض سورية محتلة منذ عام ١٩٦٧، مؤكدا عدم جواز الاستيلاء على الأرض بالقوة وقال إن السلام الشامل والدائم يتطلب انسحاب إسرائيل من جميع الأراضي العربية المحتلة وإن الجولان السوري جزء لا يتجزأ من هذه الأراضي المحتلة.

يذكر أن الوفد المكون من ٢٣ شخصية فرنسية ضم سياسيين وقيادات رأي عام واكاديميين واعلاميين، يقوم بزيارة إلى المملكة الأردنية الهاشمية بتنظيم من قبل مركز دراسات وبحوث متخصص بقضايا الشرق الأوسط، وبتنسيق من قبل أستاذ العلوم العلوم السياسية في الجامعة الهاشمية الدكتور جمال الشلبي.