رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-04-09 | 12:40 pm

الصقور : العدالة النيابية تدعم مطالب موظفي سلطة وادي الاردن وتدعو الحكومة لبحث الحلول المناسبة

الصقور : العدالة النيابية تدعم مطالب موظفي سلطة وادي الاردن وتدعو الحكومة لبحث الحلول المناسبة

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

اكد رئيس كتلة العدالة النائب مجحم الصقور ان الكتلة تقف دوما بجانب موظفي سلطة وادي الاردن لانصافهم بالحصول على كافة حقوقهم ، مثمنا بذات الوقت دور واستجابة وزارة المياه ورئيس الوزراء بالبحث عن حلول مناسبة لتلك المطالب .

و بين الصقور ان وزارة المياه وسلطة وادي الاردن قامت بمخاطبة رئاسة الوزراء بكافة مطالب الموظفين باعادة صندوق الادخار وصرف علاوة مرافق المياه والصرف الصحي اضافة لعلاوة بدل عدوى .

واضاف انه فيما يتعلق بتخصيص الوحدات السكنية للموظفين ، فانه سيتم تخصيص وحدات سكنية لكل موظف تنطبق عليه الشروط ومقيم في وادي الاردن ، اما نظرائهم غير المقيمين في الوادي فسيتم انشاء جمعية اسكان للموظفين والعمل جاري على تأسيسها لتسهيل حصولهم على وحدات سكنية في المناطق الشفا غورية حيث يتم توزيعها عليهم باشراف السلطة.

وحول صرف بدل اقتناء مركبة ، بين الصقور انه يتم صرف 20 دينار لكل موظف في السلطة ، وانه طالب رئاسة الوزراء برفع ذلك المبلغ اسوة بباقي موظفي الدوائر الحكومية ، مشددا على ان كل المطالب تم رفعها من قبل الوزارة لرئاسة الوزراء التي يجب ان توافق عليها ليتم العمل بها .

وشدد الصقور ان كتلة العدالة تسعى لانصاف الموظفين من خلال ايجاد الحلول المناسبة لهذه الشريحة من ابناء الوطن الذين يقومون بدورهم على اكمل وجه في خدمة الوطن والمواطن ، وتثمن التعاو ن والاستجابة الكبيرة من قبل وزارة المياه وسطلة وادي الاردن بهذا الشأن .

يذكر ان موظفي سلطة وادي الاردن يعتزمون الاعتصام يوم غد الاربعاء امام وزارة المياه والري للمطالبة بعدة مطالب ابرزها : اعادة صندوق الادخار وصرف علاوة مرافق مياه وبدل عدوى وتخصيص وحدات سكنية لهم اضاف ةلرفع قيمة بدل اقتناء مركبة .