"المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي الحکومة تطفو علی موج إشاعات التغییر والتعدیل رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2019-04-10 | 12:30 pm

الطراونة : الأردن لن يكون أرضاً بديلة لأي من كان والوصاية هاشمية تخص الملك

الطراونة : الأردن لن يكون أرضاً بديلة لأي من كان والوصاية هاشمية تخص الملك

جفرا نيوز - أكد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة إن الأردن لن يكون أرضاً بديلة لأي من كان ، وقال  في مقتطفات عرضتها فضائية الجزيرة إن موقف الأردن واضح جدا بأنه لن يسمح لأي من كان أن يأخذ الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، أو أن يمسها بأي طريقة أو بأي مصطلح أو بأي تعبير.

وشدد في حوار أجراه لصالح برنامج "بلا حدود" الذي يبث عند الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء على أن "الوصاية هاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية وتخص الملك عبدالله الثاني حيث انه حامل هذه الوصاية".

وأكد الطراونة أن "الأردن لن يكون أرضا بديلة لأي من كان، الأردن هي أرض للأردنيين وفلسطين هي أرض للفلسطينيين ولكن موقف الأردن العروبي الواضح بأننا نتبنى القضية الفلسطينية عندما يستدعي الأمر الدفاع عنها بجميع محافل العالم وأيضا نحن الأردنيين قادرين أن نحمي أرضنا وشعبنا بكل ما أوتينا من قوة".