رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الأربعاء-2019-04-10 | 02:23 pm

جمرك تخليص "القسطل" جهود كبيرة و عمل سربع

جمرك تخليص "القسطل" جهود كبيرة و عمل سربع

جفرا نيوز - اثنى العديد من المواطنين على الدقة المتناهية و سرعة العمل في جمرك  مطار التخليص  في "القسطل" مطار الملكة علياء .

و يمتاز العاملون وعلى رأسهم مدير جمرك مطار التخليص العميد محمد العلاونة ، بالعمل المخلص و المعاملة الحسنة و تنفيذ المهام دون اي صعوبات ، و تدقيق كبير و حنكة تحول دون وقوع اي اخطاء.

شكر و تقدير على عهذه الجهود للعاملين في جمرك تخليص القسطل.