رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-04-11 | 12:38 pm

الخصاونة: جامعة الزرقاء نموذج علمي يحتذى به

الخصاونة: جامعة الزرقاء نموذج علمي يحتذى به

جفرا نيوز -استقبل رئيس مجلس الأمناء في جامعة الزرقاء معالي المهندس سمير الحباشنة و رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر احمد أبو شيخة، وعمداء الكليات، وزير النقل انمار الخصاونة ومحافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران, حيث تأتي الزيارة للإطلاع على تجربة الكلية التقنية في الجامعة والتي تحقق تقدم كبير في مجال التقنيات.

 وأشاد الضيوف بحجم التطور الهائل للجامعة والذي يترافق مع انجازات تحققت على أرض الواقع ، وأعرب الخصاونة عن فخره بجامعة الزرقاء لما تقدمه من خدمات جليلة للمجتمع المحلي معتبرًا إياها نموذجًا يحتذى به للجامعات الأردنية, مشيدًا في الوقت ذاته بتجربة الكلية التقنية في مجال الطاقة الشمسية, خلال جولة قام بها في الجامعة وزار من خلالها الكلية التي تضافرت جهود كل كادر الجامعة لإنجاحها واظهاراها بصورة تليق بما تقدمه وستقدمه جامعة الزرقاء طوال مسيرة العطاء.

وأكد الخصاونة خلال استضافته في حلقة خاصة على إذاعة لقاء أن توجه الجامعة يأتي في ظل الرؤية الملكية السامية بدعم الشباب والاعتماد عليهم لقيادة مسيرة التطوير والتغيير التي ينادي بها جلالة الملك عبد الله الثاني, معربًا عن شكره الجزيل لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة ورئيس مجلس الأمناء معالي المهندس سمير الحباشنة ورئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر احمد ابو شيخة وجميع أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية على جهودهم الكبيرة في دعم التعليم بما يليق بمكانته السامية بين الشعوب.

وأشار الدكتور سميران أن جامعة الزرقاء تمثل قصة نجاح قصها العاملون في الجامعة خلال عملهم الدؤوب في رفع وتطوير المستوى العلمي لينعكس ذلك على المجتمع المحلي من خلال رفده بكفاءات قادرة على قيادة الوطن نحو التطوير, حيث أعرب عن فخره واعتزازه بزيارة الجامعة التي تعد في الوقت الحالي ضمن صف النخبة بين الجامعات الأردنية.

وفي نهاية الجولة قام  المهندس سمير الحباشنة بتقديم درع تكريمي لمعالي الوزير أنمار الخصاونة الذي ابدى سعادته الكبيرة في هذه الجولة والتي سينتج عنها في المستقبل تعاون مشترك يقدم الخدمات للمجتمع المحلي بشكلٍ أوسع.